ليفربول يوقع عقد جديد لخمس سنوات قادمة مع محمد صلاح

 

مجمد صلاح

 

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم  الاثنين 2 يوليو  توقيع لاعبه المصري  محمد صلاح على عقد جديد طويل الأمد معه.

 

وقال ليفربول بموقعه على الإنترنت إن صلاح وقع عقدا حتى نهاية موسم 2022-2023.

 

وكشفت صحيفة  إيكو المقربة من نادي ليفربول أن محمد صلاح سيحصل على راتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ليصبح أحد اللاعبين الأعلى أجرا في صفوف النادي متساويا مع الثنائي المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، والمدافع الهولندي فان دايك.

فيما كان اللاعب المصري يحصل على 90 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

 

محمد صلاح كان قد انضم إلى ليفربول قادما من نادي روما، مقابل 34 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

وخطف صلاح الأضواء بشدة خلال موسمه الأول مع ليفربول إذ سجل 44 هدفا في 52 مباراة في كل المسابقات وتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري بلقب هداف المسابقة أيضا.

وساهم صلاح (26 عاما) في وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وثارت تكهنات حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد قبل أن يحسم الأمر بالتوقيع على عقد جديد.

 

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول “أعتقد أن هذا الخبر يمكن أن يوضح أنه يمثل مكافأة لشخص أدى وساهم بشكل كبير مع الفريق والنادي الموسم الماضي. هذا يعكس بوضوح ثقته في ليفربول وثقتنا فيه”.

و كان  صلاح قد أصيب  في كتفه في نهائي دوري الأبطال وثارت شكوك حول مشاركته في كأس العالم لكنه في النهاية شارك في مباراتين وهز شباك روسيا والسعودية لكن منتخب مصر خرج من الدور الأول للمسابقة.

 

وكان صلاح قد أثار جدلا بين متابعيه أمس بعد تغريدة على حساب بتويتر قائلا: “قد يظن البعض أنه قد أنتهى الأمر ولكنه لم ينته بعد، هناك حاجة للتغير”.

غموض التغريدة أثار جدلا، إذ فسرها البعض كدعوة للاتحاد المصري لكرة القدم بالاستقالة بعد خروج مصر بثلاث هزائم.

Leave a Reply

Your email address will not be published.