السعوديةمجتمع

وفاة الناشط اللبناني محمد الرز تثير صدمة بالسعودية تعرف على سبب الوفاة

توفي مساء الأربعاء (31 مارس 2021) الناشط اللبناني محمد الرز عن عمر يناهز 28 عامًا وسينقل جثمان الفقيد محمد الرز رحمته ، يسكن الله في أعالي الجنة في الجنة إلى لبنان ، ويدفن جثمانه في عكار “الدياتوميت” .

وأعرب عدد كبير من الناشطين السعوديين عن حزنهم، جراء وفاة الناشط اللبناني المعروف محمد الرز، المقيم في المملكة.

سبب وفاة محمد الرز:

ولم يتم الإعلان عن السبب الحقيقي وراء موت محمد الرز لكن بعض الأصدقاء الذين حزنوا عليه على منصات التواصل الاجتماعي قالوا إنه تلقى مؤخرًا لقاح كورونا ، فيما أرجع بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي سبب الوفاة إلى مشاكل في القلب. . مع محمد الرز . خضع لعملية جراحية في القلب قبل بضع سنوات وتوفي أثناء لعب كرة القدم مع صديق.

وكتبت آمنة على تويتر: “مات أثناء لعب كرة القدم ، ولأسباب منطقية ، لأن محمد كان يعاني من مرض قلبي في طفولته ، فجرى له عملية جراحية ، وتطعيم هو الآخر ، وبدا أن المضاعفات التي سببتها الحركة كلفت حياته. ارحمني انت يا محمد.

وتصدر وسم (#محمد_الرز_في_ذمه الله) قائمة الترند في السعودية، فيما عبر المتفاعلين من خلال الوسم، عن صدمتهم جراء وفاة الشاب العشريني.

وتفاعل الناشطون بشكل واسع مع صورة كان قد نشرها محمد الرز قبل أيام على حسابه في تويتر، ظهر فيها أمام الكعبة المشرفة، وعلق عليها بالقول: ”اللهم تقبل مني“.

وأشار الناشطون إلى أن محمد كان من محبي فريق الهلال السعودي. وكان الناشط الراحل قد نشر صورا له مؤخرا وهو يرتدي قميص النادي.

وأثار رحيل الرز حزنا لدى جماهير نادي الهلال، التي نعته عبر حسابات تابعة لها على تويتر.

كما نعى محمد الرز عدد كبير من الناشطين المعروفين في السعودية، داعين له بالرحمة والمغفرة.

من هو محمد الرز؟

هو ناشط لبناني مقيم في المملكة العربية السعودية ومشجع لنادي الهلال السعودي ، وعرف في السنوات القليلة الماضية بدعمه للمملكة العربية السعودية وآرائه ومعارضته لوسائل الإعلام المعادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى