مجتمع

وفاة ملكة جمال الكون للمراهقات في يوم عيد ميلادها العشرين

توفيت عارضة الأزياء الهولندية لوتي فان دير زي الفائزة بلقب ملكة جمال العالم للمراهقات بسبب مرض مفاجئ بينما كانت تقضي  رحلة عائلية في النمسا للاحتفال بعيد ميلادها.

وفارقت لوتي الحياة يوم الأربعاء في السادس من مارس /آذار بعدما أمضت أسبوعين في غيبوبة.

وأعلنت عائلة عارضة الأزياء الهولندية وفاتها عن عمر لا يتجاوز 20 سنة، على صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام” ونشروالداها آخر صورة لها فظهرت ترتدي بدلة تزلج حمراء وتجلس على الثلج، وكتبا تعليقاً: “لؤلؤتنا، كل شيء نملكه، فارقت الحياة مساء الأربعاء في السادس من آذار،  إنها سريالية غير معقولة أن عزيزتنا الحبيبة لوت لن تكون معنا بعد الآن”.

وأضافت العائلة: “إنه لمن الأمور التي لا تخطر على بال أن ابنتنا الحبيبة لم تعد اليوم بيننا. قلوبنا منكسرة حقا من جراء ما حصل”.

وكانت الفتاة الحسناء اشتكت من توعك عندما استيقظت في صباح اليوم السابق لعيد ميلادها، وتحدث والداها لوسائل إعلام محلية قائلين إن ابنتهما خرجت مع أصدقائها في الليلة السابقة لتوعكها، وعادت مبتهجة.

وعندما تأخرت عن الانضمام لأسرتها على مائدة الإفطار، ذهبا إلى غرفتها لتفقدها فوجداها مريضة في سريرها.

وتم إسعافها إلى مستشفى قريب على وجه السرعة، حيث دخلت في غيبوبة، وتم إرسالها لاحقاً إلى مستشفى متخصص في ميونخ في ألمانيا. وبعدما أصيبت أعضاء جسمها بفشل كبير وتوقف دماغها عن العمل، وافقت العائلة على إزالة الأجهزة التي تبقي الابنة على قيد الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى