بعد غضب جماهير ليفربول ، هل تكون موقعة مانشستر سيتي القادمة الفرصة الأخيرة لصلاح

 

محمد صلاح و رياض محرز
محمد صلاح و رياض محرز

 

يفتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة قمة من العيار الثقيل بين ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك يوم الأحد 7 أكتوبر 2018 .

 

وقد تكون هذه المباراة الصعبة هي الفرصة الاخيرة للنجم المصري محمد صلاح الذي بات يواجه خطر فقدان مكانه الأساسي في تشكيلة ليفربول بسبب الأيام السيئة التي مر بها خلال الفترة الأخيرة، وغيابه عن التهديف مع النادي .

 

ويرى نجم خط وسط مانشستر يونايتد السابق، دارين فليتشر، أن صلاح وزمييله البرازيلي فيرمينو، والسنغالي ساديو ماني، الذين يشكلون المثلث الهجومي لليفربول، قد يفقدون مكانهم في التشكيلة الأساسية، إذا لم يتحسن مستواهم.

 

وأشار فليتشر إلى أن الثلاثي سيشارك منذ البداية في مباراة ليفربول وضيفه مانشستر سيتي، ولكنه حذر في الوقت نفسه من أن تكون هذه المباراة الأخيرة لواحد منهم أو لهم كلهم إذ لم يعودوا لمستواهم  المعروف.

 

وبعد هزيمة ليفربول  في الوقت القاتل (0-1) في دوري أبطال أوروبا أمام نابولي الايطالي الاسبوع الماضي، زادت حدة الانتقادات ضد ثلاثي هجوم ليفربول، وارتفعت الدعوات لإقحام المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج والجناح السويسري شيردان شاكيري، بدلا من الثلاثي الحالي.

 

وحسب صحيفة “ديلي ستار” فإن جانبا من جماهير ليفربول يشعر بالغضب بسبب عدم إظهار صلاح الحماس أو الرغبة ذاتها هذا الموسم، بل واتهمه البعض بالأنانية من جراء صراع شخصي مع نجوم الفريق الآخرين وعلى رأسهم السنغالي ساديو ماني، خاصة وأن الجناح المصري أحرز 3 أهداف فقط في 9 مباريات حتى الآن.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن جماهير ليفربول باتت تطالب ببيع اللاعب المصري، بعد انخفاض مستواه مع انطلاق الموسم الحالي في مختلف المسابقات.

 

ولفتت الصحيفة إلى أنه وفقا لتقارير سابقة فقد حدد ليفربول، قيمة صلاح بأكثر من 142 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي حصل عليه النادي عند بيع البرازيلي فيليب كوتينيو، إلى برشلونة الإسباني، مضيفة أنه بالوضع الحالي للاعب المصري فإن وقيمته انخفضت عن ذلك المبلغ.

 

صورمن تمارين ليفربول قبل اللقاء الكبير مع مانشستر سيتي الأحد:

 

بالمقابل يظهر نجم فريق مانشستر سيتي الدولي الجزائري رياض محرز بأفضل حالاته قبل لقاء ليفربول .

 

ونشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي على تويتر صور الحصة التدريبية التي جرت اليوم الجمعة بمركز تدريبات الفريق الإنجليزي.

 

وأظهرت الصور تواجد محرز في أفضل حالة معنوية قبل لقاء الريدز حيث أن الإبتسامة كانت بادية على وجهه طيلة الحصة التدريبية.

 

ومن المنتظر أن يعود محرز للتشكيلة الأساسية في مواجهة ليفربول بعد أن غاب عنها منذ لقاء منافسة الكارلينغ كوب، كما قد يشهد اللقاء عودة النجم البلجيكي كيفين دي براوني للسيتي بعد غيابه للإصابة.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.