رياضة

رونالدو يعطي الضوء الأخضر لانتقال صلاح إلى يوفنتوس ومدرب ليفربول غير مقتنع بالبديل ديبالا

أشار موقع “caughtoffside” الرياضي المتخصص إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي يجهز لعقد صفقة كبيرة من أجل انتقال النجم  محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي إلى صفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر من داخل النادي الإيطالي أن نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو أعطى الضوء الأخضر لإدارة من أجل ضم محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر أن يوفنتوس يجهز صفقة قد تصل إلى 200 مليون يورو، من أجل ضم محمد صلاح.

وفي حال موافقة صلاح وليفربول على تلك الصفقة، سيصبح محمد صلاح، ثاني أغلى صفقة في العالم، بعد صفقة انتقال البرازيلي نيمار، من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وقبل صفقة انتقال كيليان مبابي من موناكو إلى باريس سان جيرمان مقابل 182 مليون يورو.

وبحسب صحيفة “إكسبريس” البريطانية، قال مدرب ليفربول الانكليزي  كلوب إنه في حال رحيل صلاح مقابل ديبالا والحصول على 50 مليون يورو، فإن هذا لا يكفي، إذ سنحتاج إلى لاعب آخر بجوار ديبالا ليؤدي أدوار الهجوم.

وكانت نفس الصحيفة قد نشرت تصريحات لنجم كرة القدم المعتزل، إيميل هيسكي، والتي قال فيها إنه يدرك أن محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول، على وشك الرحيل من الريدز.

وقال هيسكي: “عدم فوز ليفربول بأي بطولة كبرى مثل الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، سيجبره على الرحيل في نهاية الموسم”.

وتابع: “عدم الفوز بالبطولات دوما ما يكون ناقوس الخطر بالنسبة لللاعبين من الصف الأول، ومحمد صلاح من تلك الفئة”.

وسجل محمد صلاح 64 هدفا في 86 مباراة في جميع المسابقات منذ انتقاله إلى ليفربول، منها 32 هدفا في الدوري الممتاز الموسم الماضي حصل بهم على لقب الهداف.

المصدر: موقع caughtoffside

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى