السعوديةمجتمع

الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر تحصل على هوية مقيمة سعودية ! (فيديو)

شاركت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر مقطع فيديو عبر سناب شات  عبرت من خلاله عن فرحتها بحصولها على هوية مواطنة مقيمة بالمملكة العربية السعودية باعتبارها زوجة مواطن سعودي.

ووثق مقطع الفيديو ظهور الممثل السعودي محمد شامان العنزي وهو يزفُّ لها الخبر من خلال إبراز بطاقة الإقامة قائلاً: “هذه هويتك .. هوية زوجة المواطن باسم يعقوب الفرحان”، وأضاف العنزي أن الهوية صدرت بتوجيهات من وزير الداخلية وجميع الجهات التي كان يراجعها والتي كانت متعاونة لأقصى درجة، ووجَّه شكره لكل من كان منفذًا سريعًا من جميع الدوائر الحكومية قائلاً: “أتوقع أن الهوية اختصرت كل شيء .. زوجة مواطن ومقيمة في البلاد”.

من جهتها، قالت  ليلى اسكندر موجهة شكرها للوسيط بعدما أنهى مهمته في استخراج الهوية “إذا كان في حدا في الدنيا يتقال عليه كفو فهو أنت يا محمد شامان العنزي”.

وأوضح الممثل محمد العنزي لوسائل إعلام خليجية  أن ليلى اسكندر لم يكن لديها إقامة زواج من مواطن سعودي من قبل، إنما كانت تأشيرة لوجودها في السعودية مع زوجها، وكانت هناك عرقلة في الموافقة الرسمية على الزواج، وبيَّن أيضًا أن هوية الإقامة التي صدرت لها بحكم أنها تعتبر بالوقت الراهن زوجة مواطن وبالتالي أُضيفت لها هذه المهنة.

وأنجبت الفنانة ليلى إسكندر طفلها الأول “يوسف” في العام الماضي بعد زواجها من الممثل يعقوب الفرحان عام 2012.

ليلى اسكندر وزوجها
ليلى اسكندر مع زوجها يعقوب الفرحان

ويعد الممثل يعقوب الفرحان واحدًا من أبرز الممثلين السعوديين الشباب، وشارك بدور رئيسي وبطولي في مسلسل “العاصوف” التاريخي في جزئه الثاني الذي عُرِضَ في الموسم الرمضاني الماضي، كما شارك بالعديد من الأعمال الدرامية السعودية، كما هو الحال مع زوجته الفنانة ليلى إسكندر التي شاركت في العديد من الأعمال الدرامية وطرحت مجموعة أعمال غنائية كذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق