مجتمع

ليلى اسكندر ترد بقسوة على متابعة هاجمتها وهاجمت السعودية

تعرضت  الفنانة  اللبنانية ليلى اسكندر لحملة واسعة من الانتقادات و النقد عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووصلت بعض التعليقات إلى حدّ الإهانة الشخصية والتجريح بها بعباراتٍ نابية.

وجاء رد ليلى لاذعا على احدى المتابعات اللواتي هاجمتها وهاجمت السعودية التي تعيش بها  بعد زواجها من الممثل السعودي يعقوب الفرحان، لتتعرض حينها لانتقادات كثيرة بسبب اختلافهما في الديانة والجنسية، حيث تنتمي اسكندر لعائلة مسيحية.

وقالت ليلى اسكندر ردًا على متابعتها: “برفع فيك بلاغ و طهري لسانك قبل ما تجيبي سيرة بلد ابني بلد الحرمين الشريفين. كنت أسكت كتير على ناس مثلك، بس خلق خلص لازم تنسجنوا”.

وتابعت ليلى اسكندر “ما رح يفيدك الكره، راح يرجعلك..وبس. كفى استهزاءً بمشاعرنا”.

و ليلى اسكندر مواليد 1984 مغنية وممثلة لبنانية، برزت أولى خطواتها الفنيّة في السادسة عشرة من العمر حيث نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربية اللبنانية عن فئة “الطرب العربي” في برنامج “ستوديو الفن”، في عام 2004 شاركت في برنامج ستار أكاديمي.

شاركت الفنان الكويتي نبيل شعيل بدويتو “لبنان” في حرب تموز 2006 تم اختيار ليلى اسكندر من قبل منظمة الأمم المتحدة لدعم حملة توعية لفيروس نقص المناعة في عام 2006 في العام 2007 أطلقت أولى أغنياتها الخليجية موتني حب كلام. لتطلق بعدها عديد الأغاني و تشارك بكثير من المسلسلات الخليجية و العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق