تحميل برامج هاتفتقنيات

تحميل تطبيق كويت مسافر يقدم خدمات ومساعدة للمسافرين من والى دولة الكويت

تحميل تطبيق كويت مسافر المقدم من الطيران المدني الكويتي التي تقدم العديد من الخدمات للرّاغبين في السّفر دون الحاجة إلى مغادرة المنزل  مثل حجز موعد لزيارة كاونترات تسجيل السفر والحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة عبر الإنترنت بالإضافة إلى حجز خدمات الاستقبال والمساعدة.

كما يتم استخدام تطبيق كويت مسافر للحصول على العديد من الخدمات في دولة الكويت عند الوصول إلى المطار مثل خدمة رسائل الصّعود إلى الطّائرة بالإضافة إلى إشعار وصول الأمتعة.

تحميل تطبيق كويت مسافر للاندرويد والايفون والكمبيوتر برابط مباشر والذي يوفر العديد من الخدمات المتعلقة بالسفر من داخل الكويت الى الخارج أو من خارج الكويت الى الداخل.

ويقدم تطبيق منصة كويت مسافر العديد من الإرشادات والخدمات التي قد تسهل عليك العديد من إجراءات السفر مثل التأكد من حالة المسافر صحياً والعديد من التعليمات الأخرى الصادرة من قبل إدارة الطيران الكويتية. 

كيفية تنزيل تطبيق كويت مسافر على جوالات الاندرويد والايفون

في بداية الدخول الى رابط كويت مسافر ستظهر لك تلك القائمة والتي من خلالها ستقوم بإختيار اللغة التي تريدها ومن ثم ستظهر لك الخدمات التي يقدمها برنامج كويت مسافر وهم خدمات من المنزل & خدمات في المطار & رسائل ونصائح من الطيران المدني.

خدمات تطبيق الكويت مسافر 2021:

خدمات من المنزل 

تضم خدمة المنازل من خلال إجراء الفحوصات لمعرفة نتيجة حالتك الصحية من جميع الجوانب بالإضافة الى إدراج نسبة درجة الحرارة الخاصة بك داخل التطبيق بالإضافة الى إمكانية حجز موعد لزيارة الكاونتر للتسجيل للسفر والمساعدة في تقليل الإنتظار وتوفير الوقت والجهد كما ويمكنك من خلال تنزيل تطبيق كويت مسافر تحديد موعد الوصول حتى يتم وضع قائمة الزيارات بشكل دقيق. من خلال زيارتك للكاونتر ستتمكن من الحصول على بطاقة الصعود الى الطائرة والسفر ويمكنك فعل هذا كله من خلال برنامج مسافر كويت.

خدمات في المطار

تكمُن الخدمات التي يوفرها تطبيق الكويت مسافر بدلاً من الذهاب الى المطار في إمكانية الحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة بسهولة والإطلاع على التطبيق لمعرفة وقت إقلاع الطائرة من المطار حتى تصل الى الطائرة بالوقت المحدد وحتى لا تفوت رحلتك بالإضافة الى أن تطبيق كويت مسافر يوفر لك معلومات حول الأمتعة الخاصة بك ويمكنك معرفة مكان الأمتعة من خلال البرنامج وأخيراً ستتمكن من طلب مساعد لتوصيل تلك الأمتعة إن أردت المساعدة إن كان هناك حاجة الى ذلك.

رسائل ونصائح من الطيران المدني الكويتي

الطيران المدني يتمنى لكم رحلة آمنة وممتعة، يرجى اتباع التعليمات الواردة في هذا التطبيق حتى تحصلوا على رحلة وآمنة ويجب على كل مسافر شراء الأقنعة والقفازات والإلتزام بالتباعد الإجتماعي استناداً الى تعليمات وزارة الصحة الكويتية ووزارة الصحة العالمية.

تحميل تطبيق كويت مسافر على الهاتف:

يمكنك الآن الدخول الى تطبيق كويت مسافر بضغطة واحدة من خلال  المتصفح فقط دون الحاجة الى استهلاك الذاكرة.

رابط تطبيق الكويت مسافر:  هنا

فيديو يوضح طريقة التسجيل في منصة كويت مسافر :

اقرأ أيضا: منصة كويت مسافر المقدمة من الطيران المدني الكويتي لخدمة المسافرين في ظل جائحة كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى