تونسية تتعرض للسرقة و سعودية للسجن و السبب الكيكي ! (مع فيديو)

 

تحدي الكيكي

 

في حادثة طريفة من نوعها و أثناء محاولة فتاة تونسية خوض تحدي الكيكي الذي انتشر مؤخرا تعرضت لحادثة غير متوقعة كلفتها الكثير.

فعندما ترجلت الفتاة من السيارة وتركتها تسير بسرعة بطيئة  سقطت حقيبتها أرضا ، ليختطفها لصان على دراجة نارية لتحاول اللحاق بهما الا انهما يفران و معهما هدية رقص الكيكي الثمينة ! 

 

 

و في السعودية ، ألقت شرطة ⁧محافظة الخبرالقبض على فتاة نشرت مقطعاً لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهي تؤدي رقصة الكيكي.

 

وتعتبر السلطات السعودية مثل هذه التصرفات مخالفة صريحة للقوانين والأنظمة المعمول بها في المملكة .

 

 

ورقصة الكيكي هي عبارة عن رقصة قصيرة يؤديها الفرد بعد أن يترجل من سيارته أثناء سيرها، وعلى أنغام أغنية المغني  دريك In My Feelings.

 

وأول من قام بهذا التحدي هو النجم العالمي شيغي، صاحب برنامج the shiggy show، وذلك بعد أن نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام الأغنية في يوم 30 يونيو/حزيران، ولاقى الفيديو رواجًا كبيرًا لعفوية حركاته، حيث تخطى عدد مشاهداته الـ6 ملايين مشاهدة عبر حسابه الخاص في انستغرام.

 

وبعد ذلك شهد التحدي مشاركة أكثر من 150 ألف فيديو في أقل من أسبوع واحد، حيث بدأ رواد الإنترنت ينشرون الفيديوهات لهم وهم يطبّقون الحركات الراقصة على أنغام أغنية In my feelings، وهم يترجلون من سياراتهم أثناء سيرها، ما اعتُبر خرقًا لقوانين السير، وخطرًا على حياة الناس.

 

وبالفعل انتشر عدد من الفيديوهات لأشخاص يسقطون من السيارة، لعدم تمكنهم من الوقوف وهي تسير، وآخرين تصطدم بهم سيارات أخرى، ويتعرضون إلى حوادث مروّعة.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.