مجتمع

وفاة الممثلة الكورية الجنوبية الشهيرة كيم مي سو بطلة مسلسل “Snowdrop” عن عمر يناهز 29 عاما

توفيت اليوم الأربعاء (5 يناير 2022) الممثلة الكورية الجنوبية كيم مي سو عن عمر يناهز 29 عاما، وأعلنت أسرتها وفاتها بشكل مفاجيء دون الكشف عن تفاصيل وفاتها.

وكانت وكالة “لاندسكيب” المديرة لأعمال النجمة الكورية الجنوبية كيم مي سو أعلنت عن وفاتها اليوم عن عمر يناهز 29 عاما، وذلك في بيان لها ، وطلبت الوكالة في بيانها عدم إطلاق التكهنات أو الشائعات حول وفاتها احتراماً لمشاعر أسرتها، والتي تمر بوقت حزين للغاية بعد وفاة كيم فجأة اليوم.

وذكرت الوكالة في بيانها الرسمي:”تركنا كيم مي سو فجأة في 5 يناير، وإن الأسرة حزينة للغاية في الوقت الحالي بسبب الأخبار الحزينة المفاجئة، وهم غارقون في حزنهم العميق”.

واستكملت الوكالة بيانها: “نطلب منكم بصدق الامتناع عن اختلاق الشائعات أو التقارير التخمينية حتى يتسنى لأسرة الفقيدة المصابة بالصدمة والحزن إحياء ذكرى الفقيدة باحترام، وستقام الجنازة بهدوء حسب رغبة عائلتها.. نتمنى أن ترقد كيم مي سو بسلام ، ومرة ​​أخرى ، نقدم أعمق تعازينا”.

وولدت كيم مي سو في 16 مارس 1992، لكن وسائل إعلام كورية ذكرت أن عمرها يبلغ 30 و 31 عامًا بسبب اختلاف طرق الحساب، واشتهرت كيم مي سو بدورها في مسلسل Snowdrop، والذي أنتج من قبل JTBC Studios و Drama House ويتم عرضه على شبكة JTBC في كوريا وفي بقية العالم.

وشاركت كي مي سو في عدة أعمال أخرى في مسيرتها الفنية ومنها “Memories” و “Kyungmi’s World” و “Hi Bye، Mama!” و Into the Ring” وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى