ألعاب

تنزيل لعبة jump king للكمبيوتر لعبة قفز ومغامرة باخر تحديث 2022

تحميل لعبة جمب كينج Jump King 2022 على الكمبيوتر مجاناً برابط مباشر وهي عبارة عن لعبة مغامرات من خلال القفز شيئاً فشيئاً حتى تصل الى القمة في اللعبة. 

في لعبة jump king  حيث يتوجب عليك القفز خطوة خطوة والتغلب على العقبات التي تواجهك في الطريق للوصول إلى القمة وتخطي العديد من المراحل التي يتخللها الكثير من المغامرات والمستويات الجديدة، وهي تشبع لعبة Getting over it .

تنزيل لعبة Jump King للكمبيوتر :

تحميل وتثبيت لعبة Jump King Download  للكمبيوتر العامل بنظام تشغيل ويندوز مجانا كاملة برابط مباشر.

في لعبة Jump King هناك فتاة مدخنة في الأعلى إنه تحدٍ للقتال إلى القمة بحثًا عن طفل مدخن أسطوري أنت وحدك في هذه المغامرة والوصول إلى القمة سيكون عليك إتقان أسلوب القفز الخاص بك فقط حاول أن تتذكر أنه مع كل خريف هناك درس يمكن تعلمه.

استعد لمنصة حقيقية عالية المخاطر ، حيث يتعين عليك استخدام عقلك للفوز في مغامرتك العمودية ، سيزداد التوتر مع كل قفزة ، حتى لو لم تستطع الموت ، لأن القفزة الخاطئة يمكن أن تؤدي إلى سقوط طويل ، وبمجرد السقوط ، يجب أن تعود بمفردك الآليات بسيطة انقر لشحن ارتفاع كل قفزة وحرية القفز على الرغم من بساطته ، إلا أنه يتطلب الكثير من التدريب للسيد.

طريقة لعب Jump King :

سيكون عليك التفكير مليًا في كل موقف قبل القفز ، لأنه بمجرد التحليق في الهواء ، لا مجال للعودة انغمس في عالم ممتع وتعرف على شخصيات غريبة على طول الطريق ترسم الخلفيات المرسومة يدويًا والرسوم المتحركة المتطورة صورة نادرة ، بينما يخلق مزيج من sfx القديم والترتيبات الجميلة والأجواء عالية الدقة جوًا غريبًا بإذن من المؤلفين الموسيقيين / مصممي الصوت Nils Ekloff و Elias Thornlund هل لديك الشجاعة لأخذ هذه القفزة الساعة الأخيرة قادت إلى المرحلة التمهيدية ، والآن كل شيء على ما يرام هل سيكون لديك هذا الطفل هل ستصل إلى القمة هل تعتقد أن لديك ما يلزم للتغلب على هذه اللعبة.

يمكنك تنزيل Jump King مجانا لمغامرة القفز التكتيكي ملك القفز هي عبارة عن تحدٍ يتعلق بالنضال صعودًا بحثًا عن لعبة Smoking Hot Babe الأسطورية أنت وحدك في هذه المغامرة ، والوصول إلى القمة ستحتاج إلى إتقان أسلوب القفز.

فقط حاول أن تتذكر أنه مع كل خريف هناك درس يجب تعلمه استعد لمنصة حقيقية عالية المخاطر ، حيث يتعين عليك استخدام عقلك لتحقيق النصر في مغامرتك العمودية يزداد التوتر مع كل قفزة ، حتى لو لم تموت والسبب هو أن قفزة واحدة ضائعة يمكن أن تؤدي إلى سقوط طويل ، وبمجرد أن تسقط عليك أن تعود مرة أخرى بنفسك الميكانيكا بسيطة احتفظ بشحن ارتفاع كل قفزة وتحرر للقفز بعيدًا هي من الالعاب مثيرة.

على الرغم من بساطته ، إلا أنه سيستغرق الكثير من التدريب لإتقانه. سيكون عليك التفكير في كل موقف بعناية قبل أن تقفز ، لأنه بمجرد أن تكون في الهواء لا توجد طريقة للعودة قفز عبر عالم مثير للاهتمام وتعرف على شخصيات فضولية على طول طريقك.

تحميل Jump King تضع اللعبة اللاعب في حذاء البطل ، وقصة Jump King أصغر ؛ على وجه التحديد ، قيل للاعب أن “هناك رجل غاضب جدًا في القمة” ، والذي يعمل كمحفز للتسلق يتحكم اللاعب في شخصية اللعبة في الوضع ثنائي الأبعاد ، حيث يكون الهدف هو القفز أعلى وأعلى من خلال القفز من مستوى إلى آخر.

آليات التحكم في شخصية اللعبة تجعل اللعبة فريدة من نوعها لا يمكنك الركض والقفز كما تفعل في المنصات العادية يجب تحميل القفزات والتحكم فيها ، ولا يمكن التحكم في الشخصية في الهواء. على الرغم من بساطتها ، فإن طريقة التحكم الفريدة هذه هي في نفس الوقت التحدي الأكبر للعبة يجب أن يتم تحميل القفزة بشكل صحيح ، ويجب أن تقف الشخصية في المكان المناسب تمامًا.

مميزات Jump King :

  1. السبيل الوحيد للنجاة هو المضي قدمًا وعدوك الوحيد في اللعبة هو نفسك.
  2. ميكانيكية وروعة القفز البسيط المليئ بالحيوية اشحن كل قفزة بشكل صحيح.
  3. بمجرد أن تقفز بعيدًا، لا يوجد تراجع وإن كانت تحركاتك خاطئة ستسقط للقاع.
  4. عالم غامض بشخصيات ستتعلم أن تحبها وتكرهها والكثير من المستويات الأخرى.
  5. تتوافق اللعبة مع كافة أنظمة التشغيل ولكل الإصدارات حجمها يتناسب مع الكل.
  6. ميزة حفظ اللعبة تلقائياً بحيث عندما يطفي جهازك سيتم حفظ اللعبة بدون تدخل.
  7. رسومات كلاسيكية في لعبة جمب كينج خلفيات مرسومة يدويًا بشق الأنفس.
  8. هذه اللعبة صعبة ولكنها تسبب الإدمان وهناك ساعات من التشويق العضلي.
  9. تحدي أصدقائك لمعرفة من يمكنه إتقان اختبار العزيمة هذا أولاً بشكل مجاني.

تحميل لعبة Jump King :

تنزيل لعبة Jump King ملف rar :  هنــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى