رياضة

بعد النتائج السلبية الأخيرة ، إقالة مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه

بعد النتائج السلبية في الآونة الأخيرة أقال نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الثلاثاء 18 ديسمبر البرتغالي جوزي مورينيو من منصبه كمدرب للفريق .

وأصدر النادي الانكليزي بيانا ذكر فيه “يعلن مانشستر يونايتد بأن المدرب جوزي مورينيو قد ترك النادي بمفعول فوري”. مضيفا أنه “سيتم تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي قبل أن تتم دراسة معمقة لتعيين مدرب جديد بشكل دائم”.

ويذكر أن مانشستر يونايتد خسر آخر مباراة له أمام غريمه التقليدي ليفربول المتصدر 1-3 الأحد، ليبتعد عنه بفارق 19 نقطة في ترتيب الدوري الممتاز، محققا أسوأ انطلاقة له في الدوري الإنكليزي منذ سنين عديدة حتى أنه بات مهددا بعدم احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا لأنه يبتعد عن تشلسي صاحب هذا المركز بـ11 نقطة أيضا.

ويواجه مانشستر يونايتد مهمة صعبة في دوري أبطال أوروبا، إذ أوقعته القرعة مع باريس سان جرمان الفرنسي أحد المرشحين لإحراز اللقب القاري.

وكان مورينيو (55 عاما) قد عين خلفا للهولندي لويس فان غال صيف عام 2016، وقاد الفريق في موسمه الأول معه إلى إحراز كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة وبطولة الدوري الأوروبي ما اعتبر انطلاقة قوية له في حينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى