تحميل برامج

تنزيل برنامج أيتونز itunes للربط بين الكمبيوتر وهواتف الآيفون والآيباد أحدث نسخة 2022

تحميل وتثبيت برنامج أيتونز itunes للربط بين الكمبيوتر وهواتف الآيفون والآيباد أحدث نسخة 2022 وهو تطبيق يتم تحميله وتنصيبه على الكمبيوتر يمكنك من خلاله الربط والمزامنة بين هاتف الآيفون أو الآيباد و الكومبيوتر لتحميل البرامج أو تنظيم الملفات .

يتيح  برنامج آيتونز Itunes  تنظيم وتشغيل الموسيقى الرقمية والفيديو على أجهزة الكمبيوتر. ويجوي على متجر إلكتروني وإمكانية مزامنة الملفات مع ثلاثة أجهزة من شركة أبل وهي آي بود، آي فون وآي باد. تبيع أبل من خلال المتجر الإلكتروني الموسيقى، الأفلام، البودكاست وتطبيقات نظام تشغيل آي فون وتوجد أيضاً بعض المواد المجانية.

كما يتيح برنامج ايتونز نسخ الملفات ونقلها من الكمبيوتر إلي الهاتف بسرعة و سهولة، وتستطيع من خلاله مشاهدة وسماع الأغاني الحصرية بشكل مباشر.

تنزيل برنامج ايتونز اخر اصدار 2022:

بإمكانكم عبر الروابط آخر الموضوع تحميل برنامج ايتونز الخاص بالحواسيب العاملة بنظام التشغيل ويندوز بمعمارية 64 بيت.

مميزات برنامج iTunes اخر اصدار للويندوز:

  • إدارة ملفات الوسائط المتعددة: يتيح لك برنامج iTunes التحكم في كافة ملفات الملتيميديا مثل الموسيقى والأفلام والصور والأغاني وغيرها ونقلها من جهاز لآخر عبر الوصلات الخارجية، كما يُمكنك عمل نسخ إحتياطية من هذه الملفات لحمايته من التلف أو الضياع.
  • متوفر مجانًا: يتوفر برنامج iTunes مجانًا بالكامل، كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط المباشر بالأسفل للحصول على نسختك من التطبيق.
  • دعم أنظمة التشغيل: يعمل برنامج iTunes مع كافة الأجهزة مثل الكمبيوتر أو اللاب توب وأجهزة الآيباد والهواتف الذكية وهذا لأنه يدعم كافة أنظمة وإصدارات التشغيل من الويندوز والأندرويد.
  • حجب الاعلانات: يُمكنك القول أن برنامج iTunes بمثابة متجر شامل يقوم بالعديد من الوظائف من أجلك مثل الإستماع إلى أحدث ملفات الوسائط من الأفلام ومقاطع الفيديو وأيضًا الموسيقي العالمية، هذا بالإضافة إلى قراءة الكتب والروايات، هذا دون أن تضطر إلى التعامل مع الإعلانات المزعجة.
  • حماية المستخدم: يوفر برنامج iTunes العديد من الخصائص التي تحمي جهازك من الفيروسات الخطيرة والبرمجيات التالفة، هذا بالإضافة إلى التعرف إلى أي نوع من تلك الفيروسات قبل أن تُؤثر على أداء الجهاز.

طريقة تحميل برنامج itunes على الحاسب:

يُمكن تنزيل الآيتونز على جهاز الكمبيوتر، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. تنزيل ملف البرنامج من الرابط في اخر الصفحة وهو بلاحقة exe مخصص للويندوز بمعمارية 64 ثم الضغط عليه ثم الموافقة على شروط استخدام الآيتونز أثناء عملية التثبيت، ويكون ذلك من خلال النقر على إحدى الأيقونات الآتية: التالي Next، أو تشغيل Run، أو متابعة Continue حسب نسخة الويندوز الموجودة على الجهاز.
  2.  تحديد خيارات التنزيل الخاصة بالآيتونز حسب الرغبة، والتي تتضمن ما يأتي: إضافة اختصار للآيتونز على سطح المكتب لتسريع عملية الوصول إليه وفتحه. جعل الآيتونز المشغل الافتراضي لكافة الملفات الصوتية التي يتمّ تشغيلها على الكمبيوتر. 
  3. تحديد لغة الآيتونز. 
  4. النقر على أيقونة تنزيل Install بعد الانتهاء من تحديد الخيارات السابقة. 
  5. الانتظار لحين الانتهاء من عملية التنزيل، ثمّ النقر على إنهاء Finish. 
  6. إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر إمّا حالاً أو في وقت لاحق، مع العلم أنّه سيكون بالإمكان البدء باستخدام تطبيق الآيتونز مباشرة.

تحميل برنامج itunes  ايتونز على الكومبيوتر:

تنزيل itunes على الكمبيوتر الويندوز آخر نسخة: هنــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى