تقنيات

موعد إطلاق هاتف آيفون 11 الجديد ذو الثلاث كاميرات خلفية و خمسة ألوان مختلفة

أعلنت شركة آبل الامريكية عن موعد مؤتمرها السنوي الكبير، في سبتمبر/أيلول ، للكشف عن أحدث منتجاتها، وأبرزها هاتف “آيفون 11” الجديد.

اقرأ أيضا: آبل تطلق هواتف آيفون 11 ، آيفون 11 برو ، آيفون 11 برو ماكس ، تعرف على أبرز مواصفاتهم

وينعقد المؤتمر في 10 سبتمبر في المبنى الرئيسي لشركة أبل في كوبرتينو بكاليفورنيا، حيث ستكشف عن مجموعة كاملة من المنتجات الجديدة.

ووجهت الدعوات إلى الصحفيين حول العالم يوم 29 أغسطس، وطلبت منهم الحضور إلى مسرح “ستيف جوبز” في Apple Park HQ، حيث ستنطلق الفعالية عند الساعة 1 بعد الظهر بالتوقيت المحلي، في الساعة 5 مساء بتوقيت غرينتش.

وغالبا ما تعرض “آبل” خلال مؤتمرها السنوي في سبتمبر أحدث أجهزة “آيفون“، حيث تتوقع التقارير أن تكشف الشركة عن “ آيفون11 ” أو “آيفون برو” بحسب ما يشاع.

وتشير الشائعات أيضا إلى أن “آبل” ستكشف عن ثلاثة نماذج جديدة من أجهزة “آيفون” ستكون بمثابة تحديثات، للأجهزة التي كشفت عنها في العام الماضي، وهي “آيفون إكس” و”إكس إس ماكس” و”إكس أر”.

وسيحمل اثنان منهما ثلاثة كاميرات في الخلف، والهاتف الأكبر سيأتي بشاشة أكبر قياسها حتى 6.1 بوصة مقارنة مع 5.8 بوصة في “إكس إس ماكس”.

ستكون هناك تحسينات في استهلاك البطارية وميزة التعرف على الوجوه وحتى قدرتها على شحن السماعات اللاسلكية AirPods عند استخدام الغطاء الجديد.

ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر أيضا الكشف عن ساعة “آبل” الذكية الجديدة Apple Watch 5، بالإضافة إلى سماعات Apple AirPods 3، كما أن هناك احتمالا لأن تعرض الشركة جهازا جديدا من MacBook Pro.

هذا ويتوقع الكثيرون أنه ستكون هناك مجموعة من التفاصيل حول + Apple TV  ومنصة الألعاب Apple Arcade وبطاقة “آبل” الائتمانية Apple Card.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى