السعوديةرياضة

الهلال يحظى بكأس السوبر السعودي بعد الفوز في النهائي على الفيصلي

فاز نادي الهلال السعودي بكأس السوبر السعودي بعد الفوز في المباراة النهائية على نادي الفيصلي في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس (6 يناير 2021) على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض .

وحسم الهلال اللقب بعد الفوز بالضربات الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لهدفين ، سجل للهلال سالم الدوسري و ياسر الشهراني، فيما سجل للفيصلي محمد العمري و ورومان اماليفتانو.

وتقدم الفيصلي بهدفين مبكرين حملا توقيع اللاعبين، محمد العمري ورومان أمالفيتانو في الدقيقتين (16 و24) على الترتيب.

ورد سالم الدوسري بهدف تقليص الفارق “للزعيم” بتسديدة “مقصية” رائعة، عند الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول للقاء المقام على استاد الأمير فيصل بن فهد.

ومن ثم أدرك المدافع الهلالي ياسر الشهراني التعادل لفريقه بحلول الدقيقة 53 من زمن اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد، في العاصمة الرياض.

وحسم الهلال نتيجة المباراة لصالحه في سلسلة ركلات الترجيح (4-3) التي لجأ إليها الفريقان مباشرة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل منهما. 

وأحرز نادي الهلال بذلك اللقب الرابع والستين في تاريخه، باللقب الثالث في تاريخ مسابقة السوبر السعودي، لينفرد بالرقم القياسي، بفارق لقب أمام وصيفه النصر، ويليهما كل من الأهلي والشباب والفتح بواقع لقب لكل منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى