تعليمسوريا

إعلان مفاضلة القبول في درجة الماجستير (الدراسات العليا)وفق نظام التعليم (العام-الموازي) جامعة حماه للعام الدراسي 2022/2023

أعلنت جامعة حماه عن قبول طلبات الانتساب لمفاضلة القبول في درجة الماجستير (الدراسات العليا) وفق نظام التعليم (العام – الموازي)  للعام الدراسي 2022 – 2023 في كليات (الطب البيطري- الاقتصاد- الآداب(قسم اللغة العربية)- التربية).

وحددت جامعة حماة يوم الـ 18 من الشهر الجاري موعداً للتقدم لمفاضلة الدراسات العليا “الماجستير”، وذلك وفق نظام التعليم العام والموازي في كليات الطب البيطرى والاقتصاد والآداب للعام الدراسي الحالي.

حيث تقدم طلبات التسجيل(العام – الموازي) إلى مركز التسجيل في مديرية شؤون الطلاب في الإدارة المركزية بجامعة حماه(جانب مركز سيريتل )اعتبارا من صباح يوم الأحد 2022/12/18 وحتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس الواقع في 2022/12/22.

وأوضح رئيس الجامعة الدكتور عبد الرزاق السالم أنه يمكن للطلاب الراغبين بالتسجيل في المفاضلة تقديم أوراقهم الثبوتية لغاية الـ 22 من كانون الأول الحالي، في مركز التسجيل بمديرية شؤون الطلاب في الإدارة المركزية للجامعة، مبيناً أنه تم تخصيص 5 بالمئة للمكفوفين زيادة عن العدد المخصص للمقبولين في مفاضلة الماجستير الخاص بطلاب قسم اللغة العربية بكلية الآداب.

ولفت إلى أنه بوسع الراغبين بالتقدم الاطلاع على الوثائق والشروط المطلوبة من خلال الموقع الالكتروني، أو لوحة الإعلانات الموجودة في مقر رئاسة الجامعة.

إعلان مفاضلة القبول لماجستير جامعة حماة 2022:

تفاصيل إعلان المفاضلة :  هنــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى