تحميل برامج هاتف

تحميل مترجم جوجل للهواتف “Google Translate ” ، التطبيق الأفضل لترجمة الكلمات والنصوص لكل لغات العالم

يقدم مترجم جوجل خدمة الترجمة لكلمة أو عبارة أو نص أو موقع انترنت كامل و بدقة ممتازة، ما يجعل الكثير ينهلون على تحميل مترجم غوغل على هواتفهم الذكية لكثرة الخدمات التي يقدمه و السهولة التي يتمتع بها.

أبرز خدمات مترجم جوجل:

  • خدمة ترجمة الكلمات و الجمل و النصوص و المواقع الالكترونية بشكل كامل ، اذ يكفي ان تضع عنوان الموقع الالكتروني في مكان الترجمة و تختار اللغة .
  • بإمكانك استخدام مترجم جوجل  بدون انترنت (offline)، يكفي فقط لذلك تحميل ملفات اللغات المطلوبة عن طريق إعدادات التطبيق.
  • الميزة الرئيسية لـ مترجم جوجل هي القدرة على كتابة شيء وترجمته إلى لغة أخرى من اختيارك، حيث في الواجهة الرئيسية للتطبيق وتحديدًا اليسار هي اللغة التي ستكتبها، إذا كنت بحاجة إلى تغيير هذا، فانقر على اللغة وحدد اللغة البديلة، اختر “Detect Language” لتقرر الترجمة تلقائيًا، إلى اليمين.
  • الترجمة الصوتية:

تتيح لك هذه الميزة في مترجم جوجل إجراء دردشة مع شخص ما، وستكتشف ميزة ترجمة الكلمات من خلال ميكروفون هاتفك، ثم تعرض الترجمة على الشاشة، وفي اسفل شاشة هذه الميزة هناك إعدادات اختيار اللغات سواء لغتك انت أو لغة الشخص الآخر، كما ويمكن لكل شخص النقر على رمز الميكروفون للغة، حيث ستظهر الترجمة في الوقت الفعلي أعلاه.

  • الترجمة الفورية عبر الكاميرا:

باستخدام كاميرا الهاتف، للبدء قم بضبط اللغتين في الجزء العلوي وانقر على الكاميرا، ومن ثم وجّه الكاميرا إلى النص الذي تريد ترجمته وسيتم تنفيذه داخل الصورة، ضع في اعتبارك أن نظام هذه الميزة ليس مثاليًا، حيث تعمل بشكل أفضل عند اكتشاف الخطوط البسيطة، مع الإشارة إن كنت بحاجة إلى المزيد من الإضاءة قم بالضغط على رمز الفلاش لتشغيله.

-حفظ العبارات الشائعة:

إذا كانت هناك عبارات تحتاج إلى ترجمتها في كثير من الأحيان، قم بتوفير الوقت عن طريق تخزينها في كتاب العبارات الشائعة، حيث عندما تترجم شيئًا ما، يتم تسجيله في قائمة على الشاشة الرئيسية للخدمة، اضغط على أيقونة النجمة لحفظها في كتاب العبارات الخاص بك، والوصول إلى ترجمتك المحفوظة انقر فوق رمز القائمة، ثم انقر فوق Phrasebook، يمكنك هنا استخدام رمز البحث للعثور على ترجمة محددة و النقر على رمز النجمة لإزالة شيء ما من القائمة.

  • حدد أي نص في هاتفك وترجمته فورًا:

قد تحتاج إلى ترجمة النص الذي تصادفه أثناء تصفّح هاتفك، هنا لا تقلق حيث قدّم تطبيق ترجمة قوقل هذه التغطية بشكل كامل، أولًا كل ما عليك الذهاب إلى قائمة التطبيق ومن ثم الاعدادات وصولًا الخيار Tap to Translate وتمكينه، والآن عندما تنسخ نص من أي تطبيق على هاتفك الاندرويد سيطفو رمز تطبيق ترجمة قوقل على الشاشة، انقر فوقه واحصل على الترجمة الفورية.

يمكنك أيضًا الترجمة داخل متصفح كروم، وذلك من خلال تمييز أي نص وانقر على زر “ترجمة” من قائمة السياق، أخيرًا إذا تلقيت رسائل نصية بلغة أجنبية، فيمكنك ترجمة كل هذه الرسائل من Google Translate نفسه، انقر فوق رمز القائمة ، ثم انقر فوق ترجمة SMS، سيؤدي ذلك إلى عرض قائمة بكل رسائل SMS الخاصة بك.، اضغط على واحدة لترجمتها مباشرة.

تحميل مترجم جوجل Google Translate للهاتف:

حجم الملف: حوالي 25 ميغا بايت

لهواتف الأندرويد : هنا (ملف apk)

تحميل من جوجل بلاي لهواتف الأندرويد: هنا

تحميل من آي تونز لهواتف الآيفون : هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق