تحميل برامج هاتفتعليم

التطبيق الرسمي للحصول على نتائج الامتحانات العامة في سوريا لعام 2020

أعلنت وزارة التربية السورية أنها ستقوم بإصدار نتائج الامتحانات العامة 2020 على تطبيق النتائج وذلك لتخفيف الضغط الحاصل يوم إصدار نتائج البكالوريا و التاسع .

وتطبيق نتائج امتحانات الشهادات العامة حالياً متوافق مع أجهزة الهواتف التي تعمل على نظام الأندرويد، ولاحقاً سيكون هناك نسخة للهواتف التي تعمل بنظام IOS .

ويوجد في تطبيق نتائج الامتحانات العامة في سوريا شاشة  لعرض رسالة خاصة يتم التحكم بها عن طريق سيرفر وزارة التربية لاستخدامها كرسالة للمستخدم بأن البرنامج يعمل، والنتائج قيد الانتظار، كما يمكن تغييرها والتحكم بها وفقاً لخطة الوزارة كاستخدامها كإعلان تمهيدي قبل نتائج البكالوريا و نتائج التاسع بيوم أو يومين.

كما تتوافر ببرنامج النتائج على الموبايل خدمة الإشعارات الفورية لاستخدامها كإعلان لإطلاق النتائج لحظة صدورها، ويتمتع بسرعة أكبر في أثناء البحث عن النتيجة مع إظهار تفاصيل درجات الطالب كما في نسخة الويب.

مميزات تطبيق النتائج الامتحانية :

  • قاعدة بياناته على سيرفرات خاصة فيجب أن يعمل حتى لو صار ضغط على الموقع وقت صدور النتائج.
  • يصدر إشعارات للطلاب وأولياء أمورهم عن كل ما هو جديد و عن موعد صدور النتائج.
  • يمكن مشاركة النتيجة و كشف العلامات عبر الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي.
  • وعدت وزارة التربية السورية  بتحديثه بشكل مستمر.

تحميل تطبيق نتائج الامتحانات فى سوريا على الهاتف 2020:

نسخة آخر تحديث بتاريخ 3 آب 2020

تنزيل تطبيق الامتحانات على الأندرويد : هنا

وكانت امتحانات الشهادة التعليم الأساسي  في سوريا انتهت في الـ8 من تموز 2020 والثانوية العامة الفرع الأدبي في ال12 منه بينما انتهت امتحانات الثانوية العامة الفرع العلمي والثانوية الشرعية والمهنية في 14 تموز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق