ألعاب

تحميل تحديث فري فاير ماكس Garena Free Fire MAX في خريف 2021

تحميل تحديث لعبة فري فاير ماكس Free Fire Max الصادر في سبتمبر/أيلول 2021 وهي النسخة المعدلة من عنوان معركة رويال Free Fire. 

تتميز فري فاير ماكس برسومات عالية الجودة وتأثيرات بصرية محسّنة و تأثيرات موسيقية محسّنة والمزيد لـ تزويد اللاعبين بتجربة لعب أفضل.

أوضح المطورون أن اللاعبين المؤهلين لتلقي المكافآت سيكونون قادرين على الحصول عليها بعد يومين أو ثلاثة أيام بعد التحديث الجديد وتوفر الخوادم حيث يمكن للاعبين الحصول على المكافآت التالية:

تجاوز عدد التسجيلات المسبقة خمسة ملايين تسجيل مسبق: Max Raychaser (الجزء السفلي)

تجاوز عدد التسجيلات المسبقة عشرة ملايين تسجيل مسبق: قسيمة Gold Royale (اثنان)

تجاوزت التسجيلات المسبقة خمسة عشر مليون تسجيل مسبق: Max Raychaser (Facepaint)

تجاوزت التسجيلات المسبقة عشرين مليون تسجيل مسبق: Cyber ​​Max Skyboard

تجاوزت التسجيلات المسبقة ثلاثين مليون تسجيل مسبق: Max Raychaser (Head

تحميل تحديث فري فاير ماكس على الهاتف الجوال:

حجم التطبيق: 933 ميجا بايت

تنزيل فري فاير ماكس على الاندرويد:  هنا

تنزيل فري فاير ماكس على الاندرويد apk :  هنا

تنزيل التحديث ملف xapk للاندرويد: هنا

تنزيل فري فاير ماكس على الآيفون :  هنا

تنزيل Free Fire Max من خلال ملفات APK و OBB :

Free Fire Max APK download link: هنا

Free Fire Max OBB download link: هنا

يبلغ حجم ملف APK حوالي 56 ميغابايت ، بينما يبلغ حجم ملف OBB 876 ميغابايت. قبل بدء التنزيل ، يجب على المستخدمين التحقق مرة أخرى من أن لديهم مساحة تخزين كافية. علاوة على ذلك ، سيتعين على اللاعبين تنزيل الموارد داخل اللعبة.

يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه لتنزيل وتثبيت Free Fire Max من خلال ملفات APK و OBB:

الخطوة 1: أولاً ، يجب عليهم تنزيل ملفات Free Fire Max APK و OBB باستخدام الروابط الواردة أعلاه.

الخطوة 2: يجب على المشغلين تثبيت ملف APK ولكن يجب أن يروا أنهم قاموا بتمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” مسبقًا.

الخطوة 3: يجب على المستخدمين عدم فتح اللعبة بمجرد قيامهم بتثبيت Free Fire Max APK. بعد ذلك ، يجب عليهم إنشاء مجلد بأسم com.dts.freefiremax على Android> OBB ونسخ ملف OBB إلى المجلد.

الخطوة 4: يمكن للاعبين فتح اللعبة بمجرد نسخ الملف.

ملاحظة: حتى بعد تنزيل Free Fire Max ، ستظل اللعبة غير قابلة للوصول وستعرض رسالة خطأ تفيد ،

من المحتمل أن يكون هذا بسبب خوادم Free Fire غير المتصلة بالإنترنت لفترات الصيانة. لذلك ، قد يتمكن المستخدمون من الاستمتاع باللعبة بدءًا من 5:40 مساءً بتوقيت IST.

في حالة حدوث خطأ في التحليل أثناء عملية التثبيت ، يمكن للمستخدمين إعادة تنزيل ملف APK واتباع الإجراء الموضح أعلاه.

ميزات تحديث فري فاير ماكس الجديد:

يمكن للاعبين بعد تنزيل تحديث فري فاير ماكس الجديد  الاستمتاع بميزات Free Fire MAX الحصرية ، وخرائط أكثر واقعية ، وتجربة لعب أكثر غامرة ، من بين ميزات أخرى.

قم بإنشاء الخرائط المخصصة الخاصة بك والعبها مع Craftland

Craftland هي ميزة حصرية لـ Free Fire MAX تتيح للاعبين إنشاء خرائطهم الخاصة والاستمتاع بها مع أصدقائهم – كل ذلك من هواتفهم المحمولة! يمكن للمستخدمين أن يبدعوا ويشتمل على العديد من الأشياء والمباني والهياكل والديكورات على خرائطهم الخاصة للحصول على تجربة اجتماعية ممتعة مع الأصدقاء.

يمكن تشغيل الخرائط المكتملة بواسطة كل من لاعبي Free Fire و Free Fire MAX ، مع قدرة اللاعبين على مشاركة خرائطهم المخصصة ليقوم الآخرون باستضافتها. يمكنهم أيضًا الإعجاب بخرائطهم المفضلة والاشتراك فيها ومشاركتها لإظهار دعمهم للمبدعين!

تقدم Free Fire MAX خرائط أكثر واقعية

تقدم Free Fire MAX خرائط محسّنة بيانيًا ، مما يسمح للاعبين بتقدير التفاصيل الدقيقة لخرائطهم المفضلة.

تمت إضافة تأثيرات الخريطة أيضًا لتقديم تجربة أكثر واقعية داخل اللعبة. يتضمن ذلك تأثيرات إضافية عبر المسطحات المائية والمناطق الآمنة والمناطق الطبيعية المحيطة – يمكن للاعبين حتى محاولة إطلاق النار على الأشجار لرؤية الأوراق تتساقط على الأرض!

ستتم أيضًا إضافة خريطة جديدة – Bermuda MAX – إلى Free Fire MAX. يكمن الاختلاف في برمودا ماكس في التفاصيل. تجلب برمودا ماكس تصميمًا جديدًا لبرج الساعة ومنطقة المصنع ، مع إضافة التفاصيل إلى الهياكل الداخلية والخارجية.

تقدم Free Fire MAX تجربة لعب غامرة أكثر

تعمل Free Fire MAX على تحديث كل من التحديثات المرئية والصوتية ، مما يتيح للمستخدمين الانغماس بشكل أعمق في تجربة Free Fire.

تم تحسين الرسوم المتحركة للحركات الأساسية ، مثل الجري والقفز والزحف ، لتوفير تجربة أكثر سلاسة وواقعية. تم أيضًا إضافة رسوم متحركة خاصة عندما يستهلك اللاعبون الفطر والمظلة في الخريطة.

تم تعزيز تأثيرات الأسلحة في Free Fire MAX أيضًا. تمت إعادة صياغة الرسوم المتحركة لإعادة تحميل الأسلحة ، مع تحديث المؤثرات الصوتية لتقديم المزيد من الواقعية.

تمت أيضًا إضافة تأثيرات التتبع وثقب الرصاص إلى Free Fire MAX. تم تضمين تأثيرات التتبع المضافة للأسلحة ، وستظهر ثقوب الرصاص على الجدران وبعض الهياكل على الخريطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى