ألعاب

تنزيل تحديث لعبة قارينا فري فاير Garena Free Fire OB 35 الجديد الصادر في يوليو 2022

تحميل تحديث قارينا  فرى فاير الجديد  ob35  Garena Free Fire في يوليو/تموز 2022 حمل العديد من الإضافات و الخرائط والأسلحة و الإضافات الشيقة لـ لعبة فري فاير الشهيرة على الهاتف الجوال.

حيث تعتبر التحديثات المنتظمة إحدى نقاط القوة الأساسية لـ Free Fire ، حيث توفر ميزات جديدة تعمل على تحسين تجربة الألعاب بشكل عام. يتم نشرها كل شهرين تقريبًا.

تحديث OB35 في Free Fire الذي تحمس له اللاعبون بعد توقف الخوادم للصيانة أثناء تنزيل التحديث لتجربة الميزات الجديدة في لعبة battle royale. يمكن للاعبين على أجهزة Android و iOS التطلع إلى التحديث الذي صدر يوم الأربعاء 20 يوليو 2022.

أبرز ما جاء في التحديث الجديد لـ جارينا فري فاير:

  1. G36 – زيادة الدقة ومعدل إطلاق النار في وضع الهجوم
  2. M24 – زيادة الضرر
  3. M1887 – زيادة في المدى الفعال ومعدل إطلاق النار. تقليل الضرر.
  4. FAMAS-III – زيادة اختراق الدروع
  5. ندوب – زيادة الضرر
  6. M14-III – زيادة معدل إطلاق النار
  7. UMP – زيادة في اختراق الدروع

تحميل التحديث فري فاير ob35 على الهاتف : 

حجم التطبيق: 512 ميجا بايت للأندرويد و 1.2 جيجا بايت للآيفون

تحميل تحديث فري فاير ob354 ملفات apk  و obb :

ملف apk :

ملف obb :

حجم ملفات APK و OBB هو 58 ميجا بايت و 686 ميجابايت على التوالي. وبالتالي ، سيكون من الأفضل أن يتأكدوا أولاً من توفر مساحة تخزين كافية قبل تنزيلها.

طريقة تنزيل ملفات التحديث على الموبايل:

  1. كلا الملفين ضروريان لتثبيت تحديث Free Fire OB34. يبلغ حجم ملف APK حوالي 45 ميجا بايت ، بينما يبلغ حجم ملف OBB 647 ميجا بايت. ومن ثم ، قبل متابعة المستخدمين للتنزيل ، يجب عليهم التأكد من توفر مساحة تخزين كافية على أجهزتهم.
  2. بمجرد اكتمال التنزيل ، يحتاجون إلى تحديد موقع ملف APK وتثبيته. ومع ذلك ، يتعين عليهم التبديل بين خيار التثبيت من مصدر غير معروف كلما طُلب منهم ذلك.
  3. بعد ذلك ، يجب عليهم نسخ ملف OBB الذي تم تنزيله ووضعه في الدليل المطلوب – Android / OBB / com.dts.freefireth.
  4. إذا لم يكن هناك مجلد بالاسم المحدد ، فيجب على المستخدمين إنشاء واحد بعناية. هناك خيار آخر متاح للمستخدمين وهو ببساطة تنزيل ملف APK وتشغيل Free Fire فورًا لتنزيل ملف OBB من داخل اللعبة.

مميزات تحديث فري فاير ob35 الجديد:

خريطة جديدة

يمكن للاعبي Free Fire التطلع إلى خريطة مستقبلية يمكنهم الاستمتاع بها. هناك ميزتان جديدتان على الخريطة سيختبرانها اللاعبون لأول مرة:

البوابات السحرية – تسمح بعض البوابات على الخريطة للاعبين بالدوران بسرعة ، مما يؤدي إلى هجوم مفاجئ لأعدائهم. مناطق مقاومة الجاذبية – تسمح هذه المناطق للاعبين بالقفز عالياً في الهواء وإطلاق النار في وقت واحد دون أي ضرر لاحق.

أرصدة الأسلحة

سيتم صقل / تقوية جوانب معينة من الأسلحة التالية في Free Fire:

G36 – زيادة الدقة ومعدل إطلاق النار في وضع الهجوم M24 – زيادة الضرر M1887 – زيادة في المدى الفعال ومعدل إطلاق النار. انخفاض في الضرر FAMAS-III – زيادة في اختراق الدروع SCAR – زيادة الضرر M14-III – زيادة معدل إطلاق النار UMP – زيادة في اختراق الدروع

ميزات أخرى

فيما يلي بعض الميزات الأخرى التي يمكن للاعبين التطلع إليها بمجرد سقوط تحديث OB35:

  • ستقدم المهام اليومية مكافآت أكثر من أي وقت مضى.
  • سيتم إدخال زر صب سريع مخصص لجدران gloo.
  • يمكن للاعبين المتنقلين الوصول إلى عجلة القيادة المخصصة عندما يتعلق الأمر باستخدام medkits أو إطلاق القذائف.
  • ستتوفر ميزة جديدة تسمى Replay Highlights والتي ستسمح للاعبين بتحليل أدائهم بعد انتهاء المباراة وتجعل مهمة إنشاء المحتوى أسهل بكثير.
  • يتم تقديم صناديق حرب BR الجديدة تمامًا إلى وضع Battle Royale ، حيث يتحسن المحتوى مع تقدم المباراة ويمكن للاعبين إعادة تدوير المحتوى باستخدام عملات FF.

اقرأ أيضا:

تنزيل تحديث فري فاير ماكس الجديد ob35 Garena Free Fire MAX Rampage  في يوليو 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى