ألعاب

تنزيل تحديث فري فاير التجريبي القادم OB31

تستعد فري فاير لتقديم التحديث الجديد OB31  حيث قامت بتوفير التحديث التجريبي على السيرفر الخاص للتجربة كي يقوم اللاعبين بتجربة التحديث الجديد OB31  وإبداء رأيهم وملاحظاتهم.

ويوفر السيرفر التجريبي Advance Server اختبار التحديث حيث يتم وضع مميزات التحديث القادم من خلال خطواتهم. نظرًا لأنه تطبيق مستقل ، يمكن للمستخدمين الحصول عليه عن طريق تنزيل ملف APK الذي يمكن للمطورين الوصول إليه.

اقرأ أيضا:

تحديث لعبة فري فاير Garena Free Fire OB 31

رابط تحميل APK التحديث التجريبي Free Fire OB31 Advance Server:

يمكن للاعبين اتباع الخطوات المذكورة أدناه لتنزيل خادم الاختبار وتثبيته:

  • الخطوة 1: يحتاج اللاعبون أولاً إلى زيارة الموقع الرسمي لـ Free Fire Advance Server. يمكن للقراء النقر هنا للذهاب إلى الصفحة مباشرة.
  • الخطوة 2: بعد وصول المستخدمين إلى موقع الويب ، يتعين عليهم تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الذي استخدموه أثناء التسجيل.
  • الخطوة 3: بمجرد القيام بذلك ، سيتمكن الأفراد من العثور على خيار يقرأ “تنزيل APK” على شاشاتهم. بعد ذلك ، يتعين عليهم النقر فوق ذلك لبدء عملية التنزيل لملف APK. يبلغ حجم ملف APK الخاص بـ Free Fire OB31 Advance Server 747 ميجا بايت ، ويجب أن تحتوي أجهزة اللاعبين على مساحة كافية لاستيعاب التنزيل والتثبيت.
  • الخطوة 4: يجب على اللاعبين تمكين إعداد “التثبيت من مصدر غير معروف” على أجهزتهم ومتابعة التثبيت.
  • الخطوة 5: عند استكماله ، يمكن للأفراد فتح التطبيق وإدخال “رمز التنشيط” للوصول إلى خادم الاختبار.

يعد “رمز التنشيط” ضروريًا للوصول إلى خادم Free Fire OB31 Advance. 

في حالة حدوث مشكلة تحليل أثناء عملية التثبيت ، يمكن للاعبين محاولة إعادة تثبيت اللعبة. إذا استمرت المشكلة ، فقد يحتاجون إلى تنزيل ملف APK مرة أخرى.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى