ألعاب

تنزيل تحديث Fortnite فورت نايت 22.00 على موبايل الاندرويد والآيفون

تحميل تحديث فورت نايت Fortnite  paradise الجزء الثالث الموسم الرابع الصادر في شهر سبتمبر 2022 على الهاتف الجوال برابط apk للأندرويد و الآيفون.

كشفت Epic Games أن التحديث الجديد لـ فورتنايت 22 الجزء الثالث الموسم الرابع سيصدر يوم الأحد 18 سبتمبر الساعة 6:00 صباحًا بتوقيت غرينتش، وسيتوقف السيرفر أثناء تحديث Fortnite Chapter 3 Season 4 ستبدأ في الوقت المذكور. ستتلقى تحديثًا للموسم الجديد ، لكن اللعبة لن تكون قابلة للعب حتى انتهاء فترة التوقف.

ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن بعض فترات التوقف قد استمرت لأكثر من أربع ساعات ، وقد تكون صيانة Paradise كذلك. إذا أراد اللاعبون الدخول إلى اللعبة في أسرع وقت ممكن ، فيجب عليهم التأكد من تحديث عميل Fortnite عند بدء وقت التوقف. بهذه الطريقة ، سيكون العنوان جاهزًا للعب عندما تعمل الخوادم مرة أخرى.

تحميل تحديث فورت نايت 22.00 Fortnite Chapter:

حجم التطبيق 130 ميجا بايت

مميزات وإضافات تحديث فورت نايت Fortnite Chapter 3 Season 4:

يتضمن Fortnite Chapter 3 Season 4 بطاقة معركة جديدة. ستطلق Epic Games أكثر من 100 عنصر تجميلي فيها ، وستكون جميعها متاحة مقابل 950 V-Bucks.

فيما يلي ملخص لبطاقة المعركة القادمة وكل ما هو معروف عنها:

جوين ستايسي ، شخصية مارفل ، ستأتي إلى Battle PassA ستتم أيضًا إضافة إصدار جديد من Meowscles ، ستعيد Epic إصدار المظهر النموذجيتم إصدار شخصية Chrome جديدة وسيأتي عنصر جديد قابل للتخصيص مع الموسم الجديد

استنادًا إلى التسريبات ، سيضيف Fortnite Chapter 3 Season 4 أيضًا بعض ميزات اللعب الجديدة. يبدو أيضًا أن ميكانيكي Sand-Tunneling ، الذي تم إصداره لأول مرة في الفصل الثاني من الموسم الخامس ، سيعود إلى اللعبة.

علاوة على ذلك ، ستكشف Epic Games عن تغييرات كبيرة في الخريطة مع موسم Fortnite Battle Royale القادم. ومع ذلك ، من المتوقع إزالة شجرة الواقع من العنوان. علاوة على ذلك ، من المحتمل أن يقوم المطورون بإجراء المزيد من التعديلات على Zero Point.

أثناء الكشف عن مظهر ICON الخاص بشركة SypherPK ، ربما يكون جهاز البث قد أظهر عن طريق الخطأ بعض التغييرات على الخريطة التي من المحتمل أن تصل مع Fortnite Chapter 3 Season 4. يبدو أن Epic Games ستطلق بالونات هوائية في جميع أنحاء الخريطة ، على غرار المناطيد في الفصل 2 الموسم 3.

تغييرات أخرى

مع إصدار Fortnite Chapter 3 Season 4 ، ستقدم Epic Games على الأرجح بعض التعديلات الطفيفة على واجهة مستخدم العنوان. يتوقع اللاعبون تغيير مجموعة المسروقات أيضًا ، وهو ما سيحدث على الأرجح.

خلال الفصل 3 ، قام المطورون بتغيير مجموعة المسروقات بشكل جذري ، ولن يكون التجمع التالي استثناءً. أظهر الكشف عن جلد SypherPK سلاحًا ، من المحتمل أن يأتي مع الموسم المقبل ويبدو وكأنه بندقية هجومية ثقيلة ؛ كما أن لها نطاقًا.

يضيف كل موسم عناصر وميزات جديدة للتنقل ، وبينما يُشاع أن Sand-Tunneling ستعود ، قد تضيف Epic Games ميكانيكيًا جديدًا للتنقل مع إصدار Paradise. هناك فرصة لاستخدام بالونات الهواء المسربة للتنقل عبر الخريطة ، لكن لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن.

سيحضر الموسم الرابع كأس SypherPK وأربعة عناصر تجميلية مختلفة مرتبطة بهذا المشغل الذي سيتمكن اللاعبون من ربحه مجانًا. علاوة على ذلك ، كشفت Epic Games عن العديد من التغييرات التنافسية التي ستصدر مع الموسم الرابع. واتضح أنه ستكون هناك أكواب أسبوعية لكل من الوضعين الكلاسيكي و Zero Build. ستقام بطولة خاصة بوحدة التحكم فقط خلال Paradise أيضًا.

اقرأ أيضا:

تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى