ألعاب

تحميل تحديث فورت نايت الجديد 3.12 على الهاتف مع كافة التفاصيل و روابط التحميل

تحديث فورت نايت  3.12 على الهاتف، التحديث الصادر في شهر أبريل عام 2021 والذي حمل إضافات عديدة لفورتنايت موبايل  لعبة الباتل رويال الشهيرة.

يوفر التحديث الأخير Fortnite 3.12 ، إصلاحات للأخطاء وتعديلات في طريقة اللعب وتعديلات. سيعمل تحديث Fortnite 3.12 أيضًا على إصلاح العديد من مشكلات الاستقرار العامة.

تحميل تحديث فورت نايت  3.12 على الهاتف :

تنزيل للاندرويد من جوجل بلاي : هنا

تنزيل للاندرويد ملف apk : هنا

تنزيل للايفون من آب ستور : هنا

ماذا يحتوي تحديث Fortnite 3.12؟

يُقارب الحجم العام لهذا التحديث بحوالي 500 ميجابايت. لم تعلق Fortnite على سبب كونها كبيرة جدًا ، لكنهم ذكروا ما قاموا بإصلاحه في ملاحظاتهم. ذكرت صفحة Fortnite Community Trello أن هذه هي الإصلاحات الجديدة:

نحن نحقق في مشكلة حيث يتعذر على اللاعبين إعادة محاولة Raz’s و Tarana’s Spire Quests ولا يمكنهم التقدم. سنقدم المزيد من المعلومات عندما يتم حل هذه المشكلة. يجب أن يتمكن اللاعبون الذين تم حظرهم من التقدم في مهام Tarana أو Raz’s Spire من إعادة المحاولة وإكمالها. تم حل هذه المشكلة الآن. لم يعد يُمنع اللاعبون من التقدم في مهام Spire الخاصة بـ Tarana و Raz ويمكنهم الآن إكمالها.

يوجد تصحيح للكمبيوتر الشخصي من Epic فيما يتعلق بقوائم التشغيل التنافسية في تحديث Fortnite 3.12 ، والتي تم تضمينها أدناه. لم تذكر Epic Games بعد ما إذا كانت هذه التحديثات لمشغلي وحدة التحكم أيضًا.

وفقًا لـ Epic Games:

“نحن نحقق في مشكلتين منفصلتين مع قوائم التشغيل التنافسية. 1. لا يمكن للاعبين رؤية قوائم تشغيل Arena في قائمة اختيار قائمة التشغيل. 2. عند الانتظار في قوائم التشغيل التنافسية (الحلبة أو البطولات) ، سيتم إلغاء قائمة الانتظار تلقائيًا. يمكن للاعبين الذين يواجهون المشكلة الأولى قائمة الانتظار في وضع لعبة آخر واترك المباراة لإتاحة قوائم تشغيل Arena مرة أخرى. سنقوم بتحديث عندما يكون لدينا المزيد من المعلومات. لقد أصدرنا تصحيحًا للصيانة على الكمبيوتر لمعالجة هاتين المشكلتين. متاح للتنزيل عند فتح أو إعادة تشغيل لعبة. سنقدم تحديثًا حيث يتم معالجة هذه المشكلات على جميع الأنظمة الأساسية المتبقية. قد لا يرى اللاعبون في وضع الأداء الساحة المعروضة في قائمة تحديد قائمة التشغيل. لا يزال الحل البديل المقدم أعلاه يعمل على حل هذه المشكلة في الوقت الحالي “.

التصحيح التالي بعد تحديث Fortnite 3.12 من المقرر أن يأتي يوم الخميس ، ومن الغريب أن Epic Games لم يطلقهما معًا. قد يكون السبب أنهم احتاجوا إلى هذه الإصلاحات بسرعة ، أو أنهم لا يعتقدون أنه سيكون مهمًا إذا جاءوا في أوقات مختلفة. في كلتا الحالتين ، يجب أن يكون اللاعبون متحمسين للإصلاحات القادمة في تحديث Fortnite 3.12.

اقرأ أيضا:

تحميل تحديث فورت نايت الجديد الموسم السادس “Fortnite Chapter 2 Season 6” على الهاتف مع كافة التفاصيل و روابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى