ألعابتحميل برامج هاتف

تحميل تحديث فورت نايت الجديد الهالوين 14.40 Fortnite على الهاتف مع كافة التفاصيل

أصدرت فورت نايت يوم الأربعاء  21  أكتوبر 2020 التحديث الجديد فورتنايت الإصدار 14.40 على الهاتف ، وحمل التحديث الخاص بعيد الهالوين مفاجآت و أشكال و إضافات عديدة لفورتنايت موبايل.

اقرأ أيضا:

تحميل تحديث فورت نايت الجديد لشهر نوفمبر 2020 14.50 Fortnite على الهاتف

تحميل تحديث فورتنايت 14.40 على الهاتف :

تحميل للاندرويد ملف apk : هنا

تحميل للاندرويد من جوجل بلاي : هنا

تحميل للايفون من آب ستور : هنا

مميزات وإضافات تحديث فورتنايت Haloween 2020:

كما يتوقع معظم الناس ، بناءً على التسريبات ، فإن تحديث Fortnite v14.40 سوف يدور حول انتقام Midas ، وهو بالضبط ما يطلق عليه Fortnite Mares هذا العام.

تكشف ملاحظات التصحيح المبكرة أيضًا أن قبو سلاح جاري ، وأن “بنادق الشحن” سيئة السمعة هي التي ستغادر هذه المرة. تم تعيين اللاعبين أيضًا لتلقي مستحضرات تجميل مجانية للمشاركة خلال حدث الهالوين.

موضوع “Spooky” على وشك أن يطغى مرة أخرى على جزيرة Battle Royale المبهجة المكونة من 100 رجل. ميداس وجيشه من القشور مستعدون للعودة واستعادة ما كان لهم حقًا في السابق.

الشكل “Party Trooper” الجديد متوفر الآن في متجر عناصر فورتنايت ، وسيظل متوفرًا حتى 1 نوفمبر.

ستواجه Fortnitemares أيضًا تحديات خاصة ، وسيؤدي إكمالها إلى جعل اللاعبين مؤهلين للحصول على مستحضرات تجميل مجانية. فيما يلي القائمة الكاملة لجميع العناصر التي تعرفها حتى الآن.

ملاحظات تصحيح تحديث Fortnite v14.40: السلاح والمواقع والتغييرات الميكانيكية:

تمت الآن إعادة تسمية نقطة مهمة موجودة بالقرب من صناعات Stark “بحيرة القلب”. في حين أن POI نفسها كانت موجودة منذ بعض الوقت ، فقد تم الإعلان للتو عن الموقع كـ “POI مسماة” على خريطة Fortnite Battle Royale.

على الرغم من أن بندقية الشحن كانت لها مزاياها ، إلا أن الشعور العام بين مجتمع Fortnite كان سلبيًا حيث شعر السلاح بالبطء والارتباك. والآن ، أكدت تغريدة من HYPEX أن هذا السلاح سيتم قبوله في تحديث Fortnite v14.40.

يمكن أيضًا أن تشق لعبة Zombie vs Human LTM طريقها إلى Fortnite قريبًا ، كما أكد ذلك عامل منجم بيانات Fortnite GMatrixGames.

كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن يكون تحديث Fortnite v14.40 حوالي 27 جيجابايت على أجهزة الكمبيوتر ، مما قد يترجم إلى الخوادم التي تستغرق وقتًا أطول من المعتاد لبدء البث المباشر. تستمر احتفالات Fortnite Mares حتى نهاية أكتوبر ، مما يمنح اللاعبين حوالي عشرة أيام لإكمال المهام المتعلقة بهذا الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق