ألعابتحميل برامج هاتف

تحديث فورت نايت الجديد الموسم 4 الفصل الثاني ، Fortnite season 4 على الهاتف، كافه التفاصيل و روابط التحميل

أصدرت فورت نايت الخميس 27  آب/أغسطس 2020 التحديث الجديد فورتنايت سيزون 4 الجزء الثاني على الهاتف بمزايا وإضافات عديدة على اللعبة الشعبية الشهيرة.

اقرأ أيضا:

تحديث فورت نايت الجديد 14.30 Fortnite في خريف 2020 على الهاتف كافه التفاصيل و روابط التحميل

تحميل تحديث فورتنايت الموسم 4 الفصل الثاني chapter 2 على الهاتف :

تحميل للاندرويد ملف apk : هنا

تحميل للاندرويد من جوجل بلاي : هنا

تحميل للايفون من آب ستور : هنا

أبرز مزايا التحديث الجديد Fortnite Chapter 2, Season 4:

مواقع دورية Quinjet


هذا واحد محفوف بالمخاطر. تحظى هذه المواقع بشعبية كبيرة بسبب ارتباطها بالتحديات في موسم Fortnite الجديد. ومع ذلك ، يجب أن يؤدي الهبوط على الفور هنا من Battle Bus إلى مناطق غير متنازع عليها. سبب الخطر هو أن هناك Stark Robots تتطفل في جميع أنحاء المنطقة. سوف يطلقون النار عليك دون تحيز.

إذا كنت قادرًا على الهبوط أو الاستيلاء على سلاح أرضي أو فتح الصندوق في Quinjet ، فيمكنك بسهولة إخراج الروبوتات. من هناك ، أطلق النار على الطائرات بدون طيار لحملها على إلقاء الأشياء الجيدة. هذه طريقة جيدة لضمان بعض غنائم البداية اللطيفة ومكانًا جيدًا للتدوير ، طالما يمكنك النجاة من Stark Robots.

ميستي ميدوز


Misty Meadows هو الموقع الجنوبي الشرقي الأكثر شهرة في جزيرة Fortnite ، وهناك موضوع ستجده هنا.

الكثير من أفضل نقاط الاهتمام غير المتنازع عليها هي تلك البعيدة عن مركز الخريطة. هذه البقعة مدينة صغيرة لطيفة وهادئة في العلم وفي الواقع.

نظرًا لكونك بعيدًا جدًا عن وسط الخريطة ، فإن تمرير Battle Bus بزاوية غريب يضمن تجنب اللاعبين لهذا الموقع. تمتلئ Misty Meadows بالمنازل. في تلك المنازل توجد الصناديق العلوية الرائعة الموجودة في جميع أنحاء Fortnite. إنه مكان رائع للهبوط والاستعداد دون أي

ركن كاتي


كان كاتي كورنر يقوم بدوريات من قبل كيت وأتباعه. مع Fornite Chapter 2 Season 4 ، اختفت كل آثار Kit ورفاقه من زاوية Catty. أدى عدم وجود أهمية في الموسم الجديد إلى إرسال اللاعبين إلى مكان آخر.

ستظل زاوية Catty عادةً بدون منازع ما لم يمر مسار Battle Bus فوقها مباشرةً. تمنح محطة الوقود والمصنع والمقهى للاعبين فرصًا كبيرة بنهب أعلى من المتوسط. من المؤكد أن كونها بعيدة عن وسط جزيرة Fortnite يساعد على إبقائها فارغة في معظم الأوقات. تسقط واستمتع ببعض حرية اللعب المبكرة.

موقع أحواض القمامة


Dirty Docks هي واحدة من أفضل مواقع Fortnite للنهب والهبوط دون منازع. أن يكون الموقع في أقصى الشرق على الخريطة له فوائده. إذا كانت Battle Bus تمر فوق وسط الخريطة ، فمن المرجح أن هذا الموقع سيشهد على الأرجح عددًا قليلاً جدًا من اللاعبين يقطعون الرحلة.

إنه بعيد جدًا عن وسط الخريطة ، فقط لاعبو Fortnite المرضى سيجدون طريقهم هنا. هناك ما يكفي من الغنائم هنا لتجهيز لاعب واحد ست مرات. تعتبر Dirty Docks مكانًا رائعًا للتسلل إليه في البداية والدوران في مكان ثابت قبل الانخراط في معركة.

كراجي كليفس


يقع Craggy Cliffs في الجزء العلوي من جزيرة Fortnite. إذا كانت Battle Bus موجودة في أي مكان ولكن أعلى هذا الموقع مباشرةً ، فيمكنك توقع مقاومة قليلة من اللاعبين الآخرين عند الهبوط هنا. هناك العديد من المباني التي يمكن نهبها ، وفي حين أنها تقع في أقصى الشمال جدًا ، فلا يجب أن تكون هناك مشكلة في الدوران إلى الدائرة من هنا.

من بين جميع المواقع غير المتنازع عليها ، قد يكون هذا الموقع هو الأسهل للوصول إليه والانتقال منه والنهب فيه. إنها مدينة ساحلية صغيرة لطيفة حيث يمكن للاعبين الانطلاق لبدء مسيرتهم من أجل Victory Royale. فقط تذكر أن كل هذا يتوقف على مسار حافلة المعركة.

أحدث إعلان تشويقي من Fortnite يقدم لنا لمحات حصرية عن شخصيات Marvel الجديدة مثل Mystique و Storm و She-Hulk و Dr. Doom و Groot ، جنبًا إلى جنب مع Iron Man و Wolverine و Captain America.

منذ الإعلان عن أن Thor سيكون الشخصية المركزية لموسم Fortnite القادم ، كان المشجعون ينتظرون بفارغ الصبر وصوله. إنهم يتطلعون أيضًا إلى قيام Marvel بإسقاط بيض عيد الفصح المثير في اللعبة.

Fortnite لم تخيب آمالها حتى الآن ، حيث تمت إضافة Thor’s Hammer و Crater POI إلى اللعبة مؤخرًا. علاوة على ذلك ، فإن Bifrost الشهير من Asgard قد أثار استياء عمال مناجم البيانات وكان من المتوقع أن ينخفض قريبًا.

بينما يقع Crater POI بالقرب من Salty Springs ، فإن أحدث رونية Bifrost تقع بالقرب من Weeping Woods ، كما كشف عمال مناجم البيانات.

هذا ليس كل شيء ، حيث أن أحدث إعلان تشويقي قدمته Fortnite يتألف من الحرف S ، والذي عندما يتم ضمه مع جميع الجمل التشويقية السابقة ، يشكل كلمة NEXUS.

نظرة تشويقية حصرية على خصم ثور الهائل ، تم الكشف أيضًا عن Galactus.

بمجموعة التسريبات الأخيرة ، جلبت Epic Games بلا شك لعبتها A في لعبة Fortnite’s Chapter 2 ، الموسم 4.

تم التقاط المشاعر التي تصف الوضع الحالي لمشجعي Fortnite في جميع أنحاء العالم بشكل مثالي من قبل المدير الإبداعي في Epic Games ، دونالد موستارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق