ألعابتحميل برامج هاتف

تحديث فورت نايت الجديد السيزون 12 12.60 Fortnite على الهاتف كافه التفاصيل و روابط التحميل

أصدرت فورت نايت اليوم الاربعاء 20 مايو/أيار 2020 التحديث الجديد فورتنايت 12.60 على الهاتف بمزايا وإضافات جديدة على اللعبة الشهيرة ويعتبر هذا التحديث هو تحديث الجزء الثاني من الموسم 2 (موسم 12) قبل صدور الموسم الثالث في الشهر القادم.

اقرأ أيضا:

تحديث فورت نايت الجديد الموسم 3، Fortnite season 3 على الهاتف، كافه التفاصيل و روابط التحميل

حيث بات بالإمكان اضافة عدة أنواع من الصواريخ الجديدة والقوية من الناحية التدميرية، وكما هناك قاذفات للطائرات مبسط وسهل الاستخدام والحمل وقوية التأثير تم اضافتها مع التحديث الجديد.

و ستضاف أسلحة جديدة لـ فورت نايت المحدثة منها  سلاح يحمل اسم الـ Misty Boy ويعد هذا السلاح هو الاقوى من نوعه ويمكنك التحكم به بسهولة وسلاسة.

تحميل تحديث فورتنايت 12.60 على الهاتف :

تحميل للاندرويد ملف apk : هنا

تحميل للاندرويد من جوجل بلاي : هنا

تحميل للايفون من آب ستور : هنا

أهم إضافات تحديث فورت نايت القسم الثاني الـ season 2 :

تم إضافة شات جانبي لسهولة التعامل مع اللعبة لحل المشكلات والاستفسار على الصعوبات التي تواجه اللاعبين، وتم تزويد اللعبة بقذيفة اللهب المدمرة التي تجعلك تسحق بها الخصوم، ويحمل التحديث الكثير من مواد البناء المختلفة مثل حطام الطائرات المبعثر داخل نطاف اللعبة وقطع الأخشاب الكثيرة تحت الأشجار وحطام السيارات، مما يجعلك تبني بها حصون مرتفعة للحماية من الأعداء.

إضافة أعداد وأشكال كثيرة من الزومبي المأخوذة من المسلسلات وأفلام الرعب المخيفة، وأصبحت تتسلق الحوائط والجدران لتزيد من حماس اللاعبين ، ويحمل الموسم 12 الكثير من معدات الطائرات التي تتيح التحكم في الطائرة عن بعد، و إضافة مركبات ومعدات جديدة وقاذفات طلاء جديدة، ما يجعل المنافسة أكثر شراسة للبقاء علي أرض المعركة لتحقيق الفوز.

تمت إضافة الوكالة في بداية موسم 2 من Fortnite لتتناسب مع موضوع الموسم ، ويبدو أنه سيتم إجراء بعض التغييرات عليه.

يذكر المتسرب أن هناك نسخة مظللة من الوكالة أضيفت إلى الملفات قبل بضعة تحديثات. مع عدم تغيير الوكالة هذا الموسم ، يبدو أن تغيير الظل للوكالة سيحدث أثناء تحديث v12.60 Fortnite.

حالة الشبح التي تتم إزالتها من الإصدار الظل لنقطة الاهتمام الشائعة. ستكون هناك أيضًا فرصة للراية في الوكالة مع راية الظل لتحل محل راية الشبح.

وفورتنايت هي لعبة ستجد فيها نفسك تنظر إلى معارك مباشرة ومتعددة اللاعبين، والتي ينخرط فيها 100 لاعب ضمن مواجهات مروعة من أجل البقاء، إلى أن يبقى لاعب واحد فقط على أرض المعركة. وفي هذه المرة، فإن الفضل في هذا الإصدار من لعبة Fortnite Battle Royale؛ والخاص بأجهزة الاندرويد ؛ يرجع لاستديوهات Epic Games. وقد عمد الفريق المطور إلى الحفاظ على كل المشاهد الأصلية وعلى طريقة اللعب الأصلية كذلك، مما حافظ على جودة اللعبة وجماليتها.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق