رياضة

بعد الخسارة المذلة من أياكس ، زيدان يعود للريال؟

تحدثت صحف إسبانية مطلعة أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز قد عقد إجتماعا مع المدير الرياضي خوسيه أنخيل سانشيز لمناقشة مستقبل المدرب سانتياغو سولاري .

وقد شهدت ليلة الثلاثاء 5-3-2019 خروج النادي الملكي بطل آخر ثلاث نسخ من دوري أبطال أوروبا بعد هزيمة مذلة أمام أجاكس أمستردام الهولندي  1-4.

ونشرت صفحة برنامج “Chiringuito El” التلفزيوني، أن رئيس ريال مدريد قد اتفق مع المدير الرياضي على إقالة سولاري قبل نهاية الأسبوع الحالي و تعيين مدرب جديد.

وقالت الصفحة أنه قد تم الإتصال بالمدرب السابق للريال الفرنسي زين الدين زيدان  والذي رحب بالعودة إلى تدريب ريال مدريد، إلا أنه طلب من بيريز الإنتظار حتى نهاية الموسم وهو ما جعل الأخير يتمسك بعودته فورا مع منحه كل الصلاحيات الخاصة بإبرام صفقات الموسم القادم.

كما أضافت الصفحة أن المدرب خوسيه مورينيو قد يكون أيضا مرشحا بارزا للعودة للملكي خاصة بعد تصريحاته الأخيرة و التي قال فيها أنه فخور أن يتم التفكير فيه من قبل ريال مدريد.

وقالت: “عودة زيدان ستكون خبرا رائعا لمدريد ،والخيار البديل هو مورينيو”

يذكر أن مستوى و نتائج الريال شهدت تدهورا ملحوظا هذا الموسم ، تجلى خصوصا بالاسبوع الأخير اذا شهد خسارتين متتاليتين أمام الخصم اللدود برشلونة في الدوري و الكأس الاسباني، كما شهد الخروج من دوري الأبطال الاوروبي بعد الخسارة من أياكس.

وقد عزا الكثيرين هذا التدهور بسبب التفريط بنجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل الى يوفنتوس الايطالي بداية هذا الموسم، و استقالة الفرنسي زيدان من تدريب الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى