رقم قياسي جديد للنجم السوري فراس الخطيب على مستوى الكرة الكويتية

 

فراس الخطيب

 

حقق اللاعب السوري فراس الخطيب رقم قياسي جديد على مستوى الكرة الكويتية ليصبح  الهداف التاريخي للدوري الكويتي بعد وصوله للهدف 147 بفارق هدف عن لاعب القادسية السابق جاسم يعقوب.

وجاء هدف الخطيب الذي أوصله لهذا الرقم  ا في مرمى فريقه السابق العربي بعد أن سجل ركلة جزاء حصل عليها بنفسه في المباراة التي فاز بها فريقه السالمية بهدف دون رد.

وعبر الخطيب عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز متمنيا أن يستمر في أدائه المتميز مع فريقه في الموسم الحالي من أجل إهدائه لقبا في الدوري أو الكأس.

وكان الخطيب بدأ مسيرته الاحترافية في الكويت عام 2002 في صفوف النصر وتنقل خلال الخمسة عشر عاما الماضية بين أندية العربي والقادسية والكويت إضافة إلى احترافه في زاخو العراقي و الأهلي وأم صلال القطريان و شنغهاي شينهوا الصيني وانضم هذا الموسم إلى السالمية وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الكويتي الشهر الماضي.

وساهم الخطيب بعد عودته إلى صفوف منتخبنا الوطني في آذار الماضي بوصول المنتخب إلى الملحق الآسيوي ضمن تصفيات كأس العالم في روسيا 2018 وكان على بعد خطوة من الوصول إلى الملحق العالمي لولا خسارته الصعبة أمام أستراليا في إياب الملحق بهدف مقابل اثنين بعد التعادل ذهابا بهدف لمثله.

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.