تحميل برامج هاتف

تنزيل تطبيق dzapk متجر لتحميل الالعاب والبرامج المطورة و المهكرة 

تحميل تطبيق dzapk الجيريانو برابط مباشر apk للاندرويد آخر تحديث 2023 وهو تطبيق متجر يحوي مجموعة كبيرة من الألعاب والبرامج  المطورة.

 تطبيق dzapk يدعم ملف بصيغة apk والذي يتيح لك تحميله بسهولة وتشغيله على الموبيال عبر الروابط أسفل الموضوع،  لذا أصبح بإمكانك أن تحمل المتجر بسهولة ويسر وأن تستخدمه بالشكل المناسب لك.

وليس هذا فحسب ولكن تطبيق dzapk يتميز بصغر حجمه فهو لا يتعدى 10 ميجا بايت وبالتالي لا يسبب أي بطء في جهازك عند تحميله، ومن أكثر مميزات هذا المتجر هو إمكانية تحميل الألعاب والتطبيقات بدون التسجيل فيه، فهذا المتجر لا يتطلب منك تسجيل الدخول إليه إلا إذا أردت ذلك من خلال خطوات بسيطة جدًا، ويتم تحميل ما تريد من ألعاب وتطبيقات بشكل مجاني بالكامل.

يمتاز تطبيق dzapk Apk بأن جميع التطبيقات الموجودة بداخله متوافرة بمساحات قليلة وبصيغة APK أو بصيغة XAPK كما تمتاز واجهة العرض في تطبيق dzapk بسهولة التحكم بها فلا حاجة إلى تسجيل دخول من أجل تحميل أي تطبيق موجود بداخل هذا المتجر فقط قم بزيارة هذا المتجر وقم بتحميل ما تشاء من التطبيقات التي ترغب في تحميلها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وأبرزها تطبيق ياسين تي في .

 تطبيق dz apk apk لا يتمتع بأي إجراءات رقابية أو منع في أي دولة من دول العالم على الإطلاق، ويتوافر بداخل هذا المتجر العديد من الإصدارات أو نسخ متعددة من تطبيق واحد.

 تطبيق dzapk يقوم بتحديث كافة البرامج التي قمت بتحميلها من خلاله على الدوام، ويمكن لأي مستخدم متابعة هذا الأمر وذلك عن طريق الاشعارات التي تصلك على جهازك الذكي.

مميزات تحميل تطبيق dzapk للأندرويد أحدث نسخة :

  • يمتاز تحميل  تطبيق dzapk  بخفة حجمه وكذلك بخفة جميع التطبيقات الموجودة بداخله فجميعها بصيغة APK.
  • يحتوي  تطبيق dzapk على  واجهة أنيقة وبسيطة سهل الاستخدام من دون أي صعوبة تذكر.
  • يعدم متجر الجيريانو ماركت Dzapk العديد من اللغات العالمية من بينها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية والكورية والهندية والصينية وغيرها من اللغات العالمية الأخرى.
  • لا يحتاج  تطبيق dzapk إلى الاشتراك به أو حتى تسجيل الدخول أو حساب من خلاله حيث يمكنك أن تقوم بتحميل اي تطبيق ترغب بتحميله من خلاله.
  • يدعم dzapk app تحميل نسخ احتياطية من أي تطبيق تقوم بتحميله على هاتف الذكي، كما يمكنك أيضاً أن تقوم بتحميل أي إصدار من إصدارات هذا التطبيق حتى تتناسب مع مساحة الهاتف أو الجهاز بأي إصدار.
  • يحتوي تطبيق dzapk عدد كبير جدًا من البرامج التي تدعم جميع أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد، كما يدعم جميع إصدارات الهواتف الذكية.
  • يحتوي تطبيق dzapk على الكثير من الألعاب الحديثة والمطورة سوف تجده في متجر الجيريانو ماركت يمكنك تحميل كل الالعاب بسهولة ويسر على هاتفك، فجميع الألعاب يمكنك تحميلها وتشغيلها على الهواتف الذكية، ويمكنك البحث عن الألعاب التي تريدها من خلال خاصية البحث السريع الموجودة بداخل هذا المتجر، كما معرفة أهم المعلومات عن هذه الألعاب إذا كنت من هواة معرفة المعلومات التقنية قبل عملية التحميل.
  • يوفر عليك  تطبيق dzapkعمليات البحث الكثيرة عن التطبيقات والألعاب التي تم إصدارها حديثًا حيث ستجد في هذا القسم كل ما هو جديد ومطور تحتاج لتحميله على هاتفك وتحتاج لاستخدامه وتشغيله بشكل يومي فقط عليك أن تقوم بالذهاب لهذا القسم يوميًا لمعرفة الجديد والذي يتم تحديثه باستمرار من قبل الشركة المطورة لهذا التطبيق.

خطوات التسجيل في  تطبيق dzapk :

لعمل حساب على  تطبيق dzapk لابد من كتابة البيانات المطلوبة، وهي:

  1. كتابة أسم المستخدم وأيضًا عليك بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، هذا بجانب كتابة كلمة المرور التي تفضلها والتأكيد عليها لكي تستطيع الانضمام لمتجر dzapk.
  2. أما إذا كان لديك حساب على المتجر فهو يتطلب منك هذه البيانات فقط لدخولك بسهولة ويسر، وهي:
  3. كتابة اسم المستخدم الذي قمت بكتابته مسبقًا، ثم كتابة الرقم السري المخصص لك فقط وبعد ذلك اضغط على كلمة الدخول.

تحميل تطبيق dzapk على الهاتف الجوال:

تنزيل تطبيق dzapk  للاندرويد برابط apk : هنـــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى