فن

ديمة الجندي تهاجم نسرين طافش ببرنامج تلفزيوني واصفة إياها بـ المؤذية ونسرين ترد بشتائم وكلمات نابية (فيديو)

هاجمت الممثلة السورية ديمة الجندي زميلتها نسرين طافش ، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تقبل صداقتها كونها إنسانة مؤذية وأضرت بها وبعض المقربين منها .

جاء كلام ديمة الجندي في برنامج  ” أكلناها ” الذي يقدمه باسم ياخور والذي حلت ضيفة به بآخر حلقاته .

ديمة الجندي اختارت الرد بطريقة واضحة على سؤال وجهه لها باسم ياخور أجابت بهدوء :

” لا يمكن أن نكون أنا ونسرين طافش أصدقاء ، هي لا تحب شخصيتي وهي لا تستهويني وإن عُرض عليَّ عمل مشترك معها فسأعتذر عنه ” .

وأضافت : ” هي من الأشخاص المؤذيين وأنا لا يناسبني وجود هكذا أناس في حياتي ، هي من تسببت في إيذاء بعض الأشخاص المقربين إلى قلبي شقيقتي لانا وصديقتي ديما بياعة ” .

يبدو أن كلام ديمة الجندي جاء مستفزاً لـ نسرين طافش و التي ردت على الفور ونشرت مقطع فيديو لشاعر يتحدث عن الحاقدين والحاسدين ، كانت قد شاركته قبلها الفنانة شمس الكويتية ، وعلقت عليه بشتائم : ” رسالة لكل فاشلة حيوانة … أو حيوان بشري … ”.

وأكملت مطالبة بأن يكفوا عن ذكرها وألا يستخدموا اسمها للحصول على نسب مشاهدة عالية وأن يتخذوا من غيرها كبش فداء ، أو أن يرتقوا من مرتبة المهرج إلى مرتبة البشر .

View this post on Instagram

فعلا رسالة لكل فاشلة حيوانة او حيوان بشري .. اعتذر من الحيوانات فيهم اخلاق و انسانية اكثر من بعض الناس .. صح لسان الشاعر اثير التميمي و صح لسانك يا شمس ☀️💕 واللي مو عاجبو عندو كذا اوبشن : يدور على غيري يرفعلو نسبة المشاهدة و يصير ترند و يصير انسان طبيعي و يرتقي من مرتبة مهرج او ابو بريص الى مرتبة البشر اعتذر من ابو بريص و مهرجين السيرك أو يبلط البحر أو يشرب من مية البحر أو يشربو سم #الاحترام_للمحترم_فقط يللا #غود_نايت 😘 #Repost @shamsofficial_ (@get_repost) ・・・ #رسالة ارسلها لكل #حيوان ضايقك وحب يصغرك امام نفسك او الناس خليهم يفهمون انك في السما هناااااااااك وهم تحت الارض مدفونين مع حقدهم #شكر خاص للشاعر وصح لسانك اثير التميمي

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق