سوريا

المراكز الامتحانية للمتقدمين لمسابقة وزارة التربية في سوريا الفئة الأولى لعام 2020

أعلنت وزارة التربية السورية المراكز الامتحانية للمتقدمين لمسابقة الفئة الأولى للتعاقد مع عدد من المواطنين من الفئة الأولى من حملة الإجازات الجامعية.

 المراكز الامتحانية مسابقة وزارة التربية الفئة الأولى 2020 :

المراكز الامتحانية للامتحان التحريري المؤتمت في مسابقة الفئة الأولى لكل المحافظات الموافق ١٣/٦/٢٠٢٠ : هنا

المراكز الامتحانية للاختصاصات التالية : (التربية الاسلامية-العلوم السياسية-الإحصاء الرياضي-اللغة الانكليزية-اللغة الفرنسية-اللغة العربية)لمسابقة الفئة الاولى للمتقدمين في دمشق او الادارة المركزية لصالح المحافظات وفق مايلي :

الاختصاص مع اسم المركز :

التربية الإسلامية أم الخير

العلوم السياسية ماري عجمي

الاحصاء الرياضي ماري العجمي

اللغة الانكليزية ابن الأثير

اللغة الفرنسية يوسف العظمة

اللغة العربية الفاروق/عصام صافية

وكانت وزارة التربية في سوريا أجلت موعد الامتحان التحريري المؤتمت للمتقدمين على مسابقة الوزارة للتعاقد مع عدد من المواطنين من الفئة الأولى من حملة الإجازات الجامعية والذي كان مقرراً بتاريخ الـ 11 نيسان 2020 الى تاريخ 13 حزيران 2020  بسبب الإجراءات الحكومية  للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما أصدرت وزارة التربية في سوريا الأحد أسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة التي أعلنت عنها بتاريخ 25-11-2019 للتعاقد مع عدد من المواطنين من الفئة الأولى من حملة الإجازات الجامعية.

وكانت  وزارة التربية  في سوريا أعلنت عن إجراء مسابقة للتعاقد مع عدد من المواطنين بموجب عقود سنوية للعمل لديها، من الفئة الأولى من حملة الشهادات الجامعية المطلوبة على مستوى مدارس المجمع التربوي أو المنطقة التعليمية، وحددت موعد الامتحان التحريري في الثالث عشر من حزيران 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق