الدخول بدون تسجيل:





دخول الزوار من دون تسجيل مغلق حاليا من قبل مشرف دردشة زركشات المتواجد حاليا، بإمكانك الدخول عن طريق تسجيل اسم بالضغط على مشترك جديد .
أو مراسلتنا عبر البريد الالكتروني أو أحد وسائل التواصل الاجتماعي الموجودة على الصفحة الرئيسية لدردشة زركشات .

دخول أعضاء دردشة زركشات:

أعضاء دردشة زركشات
دخول
مشترك جديد



أهلا بك بدردشة زركشات الكتابية شات سوري عربي ، دخول مجاني بدون أي تسجيل أو برنامج ، تعرف على أصدقاء من العالم و الدول العربية بجو مميز.

ما يتميز به شات زركشات جو الراحة و حرية التصرف و القول اضافة للخصوصية المطلقة و المساواة بين الزوار و عدم التدخل بشؤونهم.

يقدم موقع زركشات خدمة الدردشة الكتابية الخاصة و العامة ، و قريبا سيقوم بتوفير خدمات أخري كالدردشة الصوتية و مكالمات الفيديو بحسب رغبة الزوار.

تجنب الدخول الى الشات  بأسماء غير لائقة ، سلوكك داخل الدردشة يعكس انطباع عنك فلتكن عضو ايجابي محبوب يحبه جميع الأعضاء. الغاية من الدردشة هي التواصل الاجتماعي و تكوين صداقات و تبادل الأحاديث و وجهات النظر في الشؤون المختلفة .

أهلا بكم بموقع زركشات شات كل العرب بمصر و السعودية و المغرب و الخليج و العراق و الأردن و فلسطين و لبنان و ليبيا و الجزائر و تونس و اليمن و الامارات و البحرين و الكويت و قطرو الأردن ، و كل المحافظات السورية دمشق حلب حمص اللاذقية طرطوس حماه ادلب درعا القامشلي السويداء الرقة .

كيف تجعل الناس تحبك على الشات

أتى الانترنت ليصبح اليوم جزءا مهما بحياتنا وبكافة المجالات ، ولعل من أهم استعمالاته باتت بالتواصل الاجتماعي و التعارف والصداقة فكثير من قصص الحب والزواج كانت من الانترنت ، الكثير منا تعرف على مواقع التواصل على أشخاص أصبحو فيما بعد …

المزيد »

هل ينوي الزواج أم مجرد علاقة تسلية

هل جذبك بشخصيته الجذابة وكلامه الدافئ المعسول؟ هل طالت فترة تعارفكم دون أن يأخذ خطوات للارتباط الرسمي والنية الصالحة لـ الزواج؟ تساورك الشكوك تجاه علاقته بك وأنك من الممكن أن تكون نزوة أو فترة تسلية بحياته؟ تعال لتتعرف إلى …

المزيد »

أكثر ما تحب المرأة بالرجل

تختلف النساء بنظرتهن لأمور كثيرة في الحياة، لكن كلهن يتوحدن تقريبا اذا ما كان الأمر يتعلق بالرجل و خاصة بهذه الصفات التي يرغبن وجودها بفى أحلامهن، ولو كنت تملك غيرها الكثير فلها الأولوية المطلقة عند المرأة و غالبا ما ستخسر قلب المرأة إن كنت لا تملكها ماهي يا ترى ..

المزيد »

لماذا ينظر زوجك إلى غيرك من النساء حتى و أنتي موجودة ، و ما حل هذه المشكلة ؟

كثيرا ما تضبطي زوجك متلبسا و هو يحدِّق بإمرأة اخرى ، و هذه ليست حالة فريدة فمعظم الرجال يفعلون ذلك ، فالنظر الى المرأة عند الرجل هو شيء غرائزي حيث تشير الدراسات إلى أن الرجل يستمتع بالنظر إلى المرأة لأن بعض مراكز المخ تدفع الرجال لبذل جهود للاستمتاع بالنظر إلى امرأة جميلة في حين لا يحدث الأمر ذاته لدى المرأة. لكن كيف يكون الحل؟ ..

المزيد »

شارك دردشة زركشات مع أصدقائك على الفيسبوك: