تقنيات

رابط موقع cbb5 لقراءة رسائل الواتس آب دون علم صاحبها

رابط موقع cbb5 لقراءة رسائل الواتس اب دون علم صاحبها، حيث يرغب الكثير من الأشخاص لمراقبة حسابات الواتس لأطفالهم أو أزواجهم أو موظفيهم بمحادثتهم المهنية الخاصة بالوظيفة.

خطورة التجسس على الآخرين:

بداية يجب التنويه إلى حرمانية وخطورة التجسس على الآخرين و تأثيراته الكبيرة على الراحة النفسية والداخلية للناس.

1- أن التجسس مظهر من مظاهر سوء الظنِّ، وأثر من آثاره، فهو متولِّد عن صفة مذمومة سيئة نهى عنها الدين الحنيف.

وذلك (لأنَّ الظنَّ يبعث عليه حين تدعو الظانَّ نفسه إلى تحقيق ما ظنَّه سرًّا، فيسلك طريق التجسس)

2- والتجسس صورة من صور ضعف الإيمان، وضعف التدين، وقلة المراقبة، هذا على الجانب الديني؛ أما الأخلاقي والسلوكي، فهو يدلُّ على دناءة النفس وخسَّتها، وضعف همَّتها، وانشغالها بالتافه من الأمور عن معاليها وغاياتها.

3- وهو سبيل إلى قطع الصلات، وتقويض العلاقات، وظهور العداء بين الأحبة، وبثِّ الفرقة بين الإخوان، (فقد يرى المتجسس مِن المتجسس عليه ما يسوءه، فتنشأ عنه العداوة والحقد. ويدخل صدره الحرج والتخوف؛ بعد أن كانت ضمائره خالصة طيبة، وذلك من نكد العيش)

4- وبالتجسس تنهار القدوات، وتصغر في الأعين القامات، وعندها تهون الذنوب وتحقَّر السيئات، وتفسير ذلك أنَّ المتجسس عليه إذا كان في منزل القدوة؛ واطلع منه على أمر سيئ، أو ذنب، أو معصية فإنَّه لا شكَّ سيقلُّ قدره، وستتلاشى مكانته، ولن يقبل منه نصحًا ولا توجيهًا، بل ربما تهون المعصية التي عملها على المتجسس فيعملها؛ بحجة أن ليس أحسن حالًا من فلان القدوة الذي تلبس بها.

5- والتجسس يؤدي إلى فساد الحياة؛ فتصبح مليئة بالشكوك والتخوفات، فلا يأمن الإنسان على خصوصياته من أن تنكشف أو تظهر للناس، بل يعيش المرء في حالة من الشك الذي لا ينتهي، وهذا تصديق لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم لمعاوية رضي الله عنه قال: ((إنك إن اتبعت عورات الناس أفسدتهم، أو كدت أن تفسدهم  ))

6- والتجسس يؤدي إلى الكراهية، ويدفع إلى الانتقام، فإذا علم شخص ما أن فلان يتجسس عليه، ويريد أن يهتك ستره، ويفضح أمره سعى هو من جانبه إلى التجسس عليه، وفضحه وهكذا.

موقع cbb5 للتجسس على رسائل الواتس آب :

يعتبر موقع CBB5COM واحد من بين المواقع العديدة التي نالت شهرة واسعة على النت ولكن موقعنا لم يختبر الموقع ولم يتسنى لنا التأكد من مصداقيته، لذلك دخولكم على هذا الموقع يكون على مسؤوليتكم الشخصية .

مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك و واتساب ، يعد موقع CBB5com من بين أشهر المواقع التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة و خصوصا و أن هذه الرسالة التي مفادها كما يلي.

وهذه الخدمة يبحث عنها العديد من الأشخاص، حيث هناك من يرغب بالتعرف على ما يقال عنه في أحد رسائل، وهناك من يرغب بمعرفة مع من يتحدث صديقه، بين هذا وذلك أغلب الأشخاص يبحثون عن طريقة يمكن من خلالها التجسس على رسالة الواتس بكل سهولة.

ومن بين الطرق المنشورة في الآونة الأخيرة على فيس بوك، وهو موقع يسمى ب nbb5com أو nbb5@com، حيث هناك العديد من التعليقات التي تتحدث عن هذا الموقع وعن قدرته في التجسس على رسائل الواتساب بكل سهولة وبدون أي خبرة في مجال الاختراق.

تفاصيل موقع cbb5 gbb5:

أكثر ما تم نشره حول موقع cbb5 gbb5 أنه من خلال كتابة رقم الشخص عبر محرك البحث الخاص بهذا الموقع فإنه سيكون بإمكانك قراءة رسائله كاملة الخاصة بتطبيق Whatsapp فهل يمكن أن يكون هذا حقيقياً وتدمر سمعة شركة واتس آب ومستقبلها !.

هذه الرسالة هي من رسائل الترويج التحفيزية للمستخدمين من أجل اللجوء للموقع والولوج إليه، وقد تكون أنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين وقعوا في فخ الإعلانات.

حقيقة موقع cbb5 gbb5:

هل فعلاً يمكن لأي مستخدم أن يقتحم خصوصية أي مستخدم من على شركة Whatsapp وهل ممكن لشركة ضخمة من شركة ميتا أن تقع بهذا الفخ وتكون كل خصوصياتها معرضة للاختراق بهذه الطريقة من خلال موقع يمكنه من خلاله أن تكشف كل محادثات أي شخص مهما كان؟

بالتأكيد المستخدم الواعي والذي يعرف مدى خصوصية واتس اب والإمكانيات والتقنيات التي تقوم باستخدامها من أجل تشفير الرسالة خلال طريقها من المرسل إلى المستقبل سيعرف أنه لا يمكن لأي موقع دخيل أن يحصل على هذه الرسائل إلا من خلال اختراق هاتف صاحب الرقم الذي ترغب بمعرفة رسائله وهذه قضية أخرى.

الأمان في واتساب:

إن أكثر ما يميز تطبيق واتساب هي خاصية الأمان في حفظ الخصوصية، ومنذ أن خرج التطبيق للنور وبدأ بالاستخدام العام لكل الأشخاص من كل مكان، وإن أكثر ما يركز عليه التطبيق هو أنه تطبيقاً آمناً.

ووصف واتساب على أنه الوسيلة الآمنة التي تساعدك على التواصل بشكل دائم مع الأصدقاء وهو من التطبيقات التي تسمح لك بمشاركة معلوماتك الحيوية وجعله شاهداً على أكثر اللحظات الشخصية خصوصية.

وأدخل المطور خاصية التشفير التام بين المرسل والمستقبل في التطبيق، وبهذا فإن الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والمستندات أكثر أمناً من خلال هذه الخاصية ولا يمكن لأي جهة غير مرغوب بها الاطلاع على خصوصيتك ورسائلك دون علمك و إذنك.

وإن كل  رسالة يتم  إرسالها عبر واتساب هي محمية بموجب بروتوكول تشفير الإشارات الذي يؤمن الرسائل قبل أن تغادر جهازك، وعند إرسال أي رسالة عبر واتساب سيتم تسليم هذه الرسالة بشكل آمن إلى المستقبل.

وتعد الدردشات التي يتم إجراؤها مع الأنشطة التجارية التي تستخدم واتساب للأعمال أيضاً هي محمية من خلال تقنية التشفير التام بين الطرفين وهي تخضع لممارسات الخصوصية التي تطبق على النشاط التجاري والذي قد يوكل عدد من الموظفين بحسب الشركة لمتابعة عملية معالجة الرسائل والرد عليها.

شرح كيفية استخدام موقع cbb5com:

عند الدخول إلى الموقع تظهر لك رسائل أى شخص على الوتساب عن طريق رقم الموبايل بدون معرفة صاحبها من خلال موقعنا cbb5.com وبعدها بيسألك سؤال بسيط.

هل الرقم من جهات الاتصال الخاصة بك ؟ وبيديك اختيارين

  • نعم
  • لا

وايا كان الاختيار اللي هتختاره هيحولك على صفحة تانية بيسألك فيها ويقولك حدد مدة الرسائل المطلوب عرضها ؟

وبيديك 3 اختيارات

  • رسائل اخر شهر
  • رسائل اخر 6 شهور
  • جميع الرسائل منذ انشاء الحساب

وايا كان الاختيار اللي هتختاره هيحولك على صفحة يقولك فيها قم بنسخ رقم الموبايل المرتبط بالواتساب المراد قراءة رسائله وضعه بالاسفل

رابط موقع cbb5 لقراءة رسائل الواتس:


الدخول الى موقع cbb5 :  هنــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى