سوريا

المؤسسة العامة للتجارة الخارجية في سوريا تنظم مزاد علني لبيع سيارات مستعملة سيقام شهر شباط 2020 في دمشق

تنظم المؤسسة العامة للتجارة الخارجية مزادا علنيا لبيع أنواع من السيارات اعتبارا من تاريخ 4-2 2020 ولغاية 11 – 2 – 2020 وذلك لدى فرعها في دمشق.

وقالت المؤسسة أن عدد السيارات المطروحة في المزاد يصل الى 250 سيارة وتشمل السيارات السياحية والحقلية و الباصات والميكروباصات والشاحنات وآليات أخرى متنوعة.

وأشارت المؤسسة إلى أن مثل هذه المزادات تتيح فرصة للتدخل الإيجابي في سوق السيارات بهدف تخفيض أسعارها من خلال زيادة المعروض.

وعن إجراءات الاشتراك بالمزاد ذكرت المؤسسة إلى أنه يتم التقدم بطلبات الاشتراك إلى لجنة المزاد في مكان انعقاده على مسرح مدينة الشباب في حي المزة فيلات شرقية.

ووفقا لدفتر الشروط الخاصة بالمزاد العلني فإنه يحق للأشخاص الطبيعيين الذين أتموا الثامنة عشرة من العمر الاشتراك في هذا المزاد كما يمكن للأشخاص الاعتباريين أو من يمثلهم قانونا وبتوكيل رسمي الدخول في المزاد المذكور ويمكن لاثنين أو أكثر من الأشخاص الطبيعيين الاشتراك في المزاد على آلية واحدة من الآليات المستعملة.

أما بالنسبة لمعاينة السيارة المستعملة وأوضحت المؤسسة أن على من يود الاشتراك بهذا المزاد الاطلاع على الآليات المعروضة في أماكن تواجدها اعتبارا من تاريخ الإعلان عن المزاد .

إعلان المزاد : هنا

جدول التأمينات: هنا

دفتر الشروط: هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق