ألعاب

تنزيل لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga برابط apk للاندرويد و الايفون احدث اصدار 2023

تحميل لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga برابط apk للاندرويد و الايفون احدث اصدار 2023 وهي لعبة أحجية ذات طابع اجتماعي.

حيث تقوم في لعبة كاندي كراش بتوصيل الحلوى المتعددة الألوان لتكوين سلاسل من الحلوى المتشابهة لتختفي، على مدار حوالي 200 مرحلة والتي سنعيش فيها مغامرتنا الممتعة.

إن تكنيك لعبة Candy Crush Saga سهل للغاية عند تعلمه، رغم أنه معقد جدًا عند الوصول إلى الإتقان! ولهذا السبب، يحب هذه اللعبة الأشخاص الأصغر سنًا حيث سيستطيعون التركيز على الرسومات الملونة والحركات البسيطة، إلى جانب الكبار أيضًا والذين سوف يجدون تحديات أكبر من توصيل الحلوى الملونة.

تقدم Candy Crush Saga أنمطة مختلفة للعب، من ضمنها نمط (الحملة الرئيسية) والذي يقدم أكثر من 100 مستوى مختلف، حيث نقوم بتحقيق سلسلة من المهام حتى نتمكن من التقدم. إلا أن أنماط Jelly و Ingredients أو Candy Order ستوفر جرعة مناسبة من المرح أيضًا.

هناك نقطتان يجب الانتباه إليهما في لعبة Candy Crush Saga وهي الناحية المرئية: فهي مضيئة وملونة، إلى جانب الناحية الاجتماعية، التي تمكننا من التنافس مع أصدقائنا على الفيسبوك والاطلاع على مدى تقدمهم.

طريقة الحصول على الإضافات المجانية في لعبة كاندي كراش : 

لتعزيزات هي أداة قوية جدًا في Candy Crush. تساعد على إكمال المستوى بسرعة كبيرة. إذا كنت تفكر في الحصول على معززات غير محدودة مجانًا في لعبة كاندي كراش دون أي جهد، فهذا غير ممكن. اللعبة لديها طرق محدودة للحصول على المزيد من التعزيزات. إذا كنت تريد معرفة هذه الطرق، فراجع قائمة الطرق التالية :-

عجلة التعزيز: هذا هو أفضل خيار للأحداث للحصول على معززات مجانية في اللعبة. يمكنك الدوران والفوز بالتعزيز في اللعبة. يمكنك تدوير عجلة التعزيز كل 8 ساعات. لمزيد من الدوران في عجلة التعزيز، يمكنك مشاهدة الفيديو الذي يُعرض بعد استخدام فرصة الدوران الأولى.

مشاهدة الفيديو: مشاهدة إعلانات الفيديو طريقة سهلة للحصول على معززات مجانية. يعرض Candy Crush خيارًا لمشاهدة الفيديو أثناء اللعب. يمكنك مشاهدة وجمع الداعم المجاني.

العب Candy Crush باستخدام تسجيل الدخول إلى فيس بوك: إذا كنت تلعب لعبة باستخدام تسجيل الدخول إلى Facebook، فغالبًا ما تحصل على معزز مجاني. لذا ، فإن ممارسة لعبة باستخدام تسجيل الدخول إلى Facebook هي أيضًا إحدى الطرق للحصول على التعزيزات.

شراء التعزيزات من علامة التبويب متجر اللعبة: هذا ليس خيارًا مجانيًا. ولكن، إذا تمسكت بمستوى ما وتريد المزيد من التعزيزات، فهذا أيضًا خيار مناسب لك.

ما الفرق بين Candy Crush في وضع عدم الاتصال عبر الإنترنت؟

يمكن للمستخدمين لعب لعبة كاندي كراش في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت. هذا يعني أنه يمكنك لعب هذه اللعبة على الهاتف المحمول باستخدام الإنترنت أو بدون الإنترنت.

كاندي كراش بدون اتصال بالإنترنت:

يمكنك لعب لعبة Candy Crush في وضع عدم الاتصال، حيث تتم إدارة تقدم اللعبة وتفاصيل اللعبة الأخرى في هاتفك وليس في إعدادات اللعبة. هذا يعني، أنك إذا قمت بتغيير هاتفك، فأنت بحاجة إلى البدء من المستوى الأول.

إذا قمت بتمكين بياناتك في هاتفك، ولكنك لم تقم بإنشاء حساب لعبة، فهذا يشبه أيضًا وضع الألعاب غير المتصلة بالإنترنت.

في الحالة المذكورة أعلاه، لا يتم تخزين تقدمك في اللعبة بملف تعريف لعبة معين. لذلك، عند تغيير هاتفك، لن يكون تقدم اللعبة متاحًا في الهاتف الجديد.

المستويات في لعبة كاندي كراش : 

تحتوي لعبة Candy Crush Saga على اكثر من 8000 مستوى من مستويات اللعبة. تظهر مستويات جديدة أيضًا كل أسبوع في اللعبة. ستجد أشياء جديدة وتعقيدًا في كل مستوى. من الممكن أيضًا أن تتوفر المزيد من المستويات للمستخدمين المحدودين لأغراض الاختبار.

مميزات تحميل Candy Crush Saga للايفون و الاندرويد:

  1.  تحميل لعبة كاندي كراش التى تحافظ على سعادتك أكثر.
  2. الآلاف من أفضل المستويات والألغاز في Candy Kingdom ومع إضافة المزيد كل أسبوعين.
  3.  طرق عديدة لكسب المكافآت.
  4. تحقق مرة أخرى يوميًا وقم بتدوير عجلة Daily Booster لتلقي مكافآت مجانية لذيذة ، والمشاركة في تحديات محدودة الوقت لكسب التعزيزات لمساعدتك على الارتقاء إلى المستوى الأعلى.
  5. مجموعة متنوعة من التحديات المغلفة بالسكر.
  6. وضاع اللعبة بما في ذلك نقاط الهدف ، امسح الجيلي ، اجمع المكونات ووضع الطلب.
  7. يمكنك مزامنة اللعبة بسهولة بين الأجهزة والوصول إلى ميزات اللعبة الكاملة عند الاتصال بالإنترنت.
  8. Candy Crush Saga هي لعبة مجانية لكن العناصر الاختيارية داخل اللعبة تتطلب الدفع. 
  9. يمكنك إيقاف تشغيل ميزة الدفع عن طريق تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.

تحميل لعبة كاندي كراش على الموبايل أحدث نسخة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى