فن

بلاك بينك فرقة البوب الكورية الجنوبية  تعلن الرياض وأبو ظبي كأحد محطات عروضها العالمية في يناير 2023

أعلنت بلاك بينك فرقة البوب الكورية الجنوبية  تعلن موسم الرياض 2022  كأحد محطات عروضها العالمية في يناير 2023 عبر جولة  Born Pink العالمية المكونة من 36 عرضاً والتي تهدف إلى أن تكون “أكبر جولة عالمية في تاريخ فرقة فتيات البوب” .

وستشمل دولة فرقة البوب عاصمة السعودية، الرياض، بتاريخ 20 كانون الثاني / يناير 2023 و عاصمة الإمارات، أبوظبي، بتاريخ 28 يناير 2023.

وستنطلق الجولة الموسعة في 15 تشرين الأول / أكتوبر في سيول قبل أن تشق طريقها إلى دالاس وهيوستن، وسيشهد شهر تشرين الثاني / نوفمبر أداء المجموعة في أتلانتا وهاميلتون وشيكاغو ونيويورك ولوس أنجلوس ولندن قبل التوقف في كانون الأول / ديسمبر في برشلونة وكولونيا وباريس وبرلين وأمستردام.

وتمتد جولة “بلاك بينك” العالمية إلى عام 2023، وتنتهي في يناير بعروض في بانكوك وهونج كونج والرياض وأبو ظبي وتمتد حتى آذار / مارس وأيار / مايو وحزيران / يونيو مع توقف في جاكرتا ومانيلا وسنغافورة وملبورن وسيدني وغيرها من المدن.

بلاك بينك:

يذكر أن فرقة بلاك بينك حازت بما يقارب 18 جائزة، هم أكثر فرقة طلبا للإعلانات، أغنية BOOMBAYAH أول أغنية ترسيم تصل إلى 200 مليون مشاهدة، أغنية As if it’s your last كسرت 9 أرقام قياسية في تحقيق أسرع مشاهدات على اليوتيوب، وفي سنة 2017 بيع لفرقة بلاك بينك فوق 100 ألف طلب ألبوم في الولايات المتحدة ، وبيع في شهر واحد مليون و 300 ألف ألبوم ، احتلو المركز ال15 على billboard social 50 وهو أعلى مركز لفرقة فتيات كورية، كانوا فرقة الفتيات الوحيدة التي دخلت قائمة billboard year-end world digital chart 5 ، وأغنية بلاك بينك آيس كريم مع سيلينا جوميز التي حقق نجاحا باهرا.

وفي عام 2018‏ حقق فيديو Du⁴ ثاني أكثر فيديو موسيقي مشاهدة خلال 24 ساعة في تاريخ اليوتيوب مع 36.2 مليون مشاهدة لتكون الفرقة أول فنان في تاريخ الكيبوب و اليوتيوب يحقق الفوز على الفنان العالمي ساي و الفرقة BTS.

وتعد أول فرقة فتيات كيبوب تتمكن من إحتلال المركز الأول في 64 دولة في مخطط الأيتونز لأفضل الأغاني بأغنية how u like that.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى