تحميل برامج هاتف

تنزيل تطبيق بنكك الحديث 2022 يقدم خدمات بنك الخرطوم السوداني

تحميل تطبيق بنكك الحديث 2022 للاندرويد و الايفون و apk mBOK يقدم خدمات بنك الخرطوم السوداني حيث يتيح لعملائه الوصول إلى حساباتهم المصرفية أو حسابات الهاتف المحمول بسهولة وأمان. 

تطبيق بنكك bankak يمكنك من إجراء كافة تعاملاته البنكية ومتابعة حسابه وتنفيذ الحوالات المختلفة وكذلك دفع الفواتير كما يقدم كافة الخدمات المهمة من بنك الخرطوم السوداني.

حيث يُقدم تطبيق بنكك الحديث المطور 2023 مجموعة واسعة من الخدمات، فيستطيع العميل تسجيل الدخول وإنشاء حساب عن طريق رقم الجوال الخاص به، ثم بعد ذلك يكون بوسعه الوصول بشكل مباشر لحسابه البنكي وتأمينه ومتابعة جميع المعاملات الخاصة به عن طريق تفعيل الرسائل الفورية، هذا كما يمكن تحويل المبالغ المالية إلى أي حساب بنكي آخر سواء كان تابع لبنك الخرطوم أو أي بنك آخر.

تنزيل تطبيق  بنكك الحديث على الموبايل:

بإمكانكم عبر الروابط أسفل الموضوع تحميل وتثبيت تطبيق بنكك بأحدث إصدار 2022  بروابط مباشرة للاندرويد apk من متجر جوجل الرسمي و للآيفون .

يحتوي تطبيق بنكك على خدمة غاية في الروعة وهي تسديد الفواتير كما تم ذكره سابقاً. بإمكانك تسديدها من منزلك وهاتفك ببضع خطوات وثواني، ولكن ليست جميع الفواتير تستطيع تسديدها، فحالياً يضم التطبيق عدد ليس بقليل من الخدمات الحكومية والغير حكومية يمكن دفع الفواتير الخاصة بها عبر تطبيق بنكك ، وهذه الخدمات تتقسم الى الكهرباء والاتصالات فيمكنك تسديد فواتير زين و تحويل رصيد MTN السودان ، سوداني وكنار، ومن الخدمات الحكومية الحج والتعليم العالي والمستلزمات الطبية والجمارك، ومن ناحية التعليم بإمكانك تسديد فواتير جامعة امبيريال وجامعة  OUS وجامعة المستقبل والرغبة 2 في التعلم الالكتروني، كذلك بامكانك التبرع صداقات عبر التطبيق المنظمة الوقفية لرعاية الأيتام ومنظمة القصيم للمساعدات الانسانية والوكالة التطوعية للمساعدة الطبية والاغاثة، اما من ناحية الوقود و وسائل النقل فهم بشائر وترحال ومشوار وتذكرتي وتاكسي راحتك وعديلة ورحلة سياحية، ايضاً هناك خدمات أخرى عديدة توصيل الطعام والتسوق عبر الانترنت يمكن دفع فواتيرهم عبر تطبيق بنكك.

خدمة PAY عبر تطبيق بنكك اخر اصدار:

يحتوي تطبيق بنكك الحديث  على طريقة دفع  تسهل لك عملية الشراء وتوفر لك وقتاً وجهد تستطيع استخدامها أثناء شراء المستلزمات من المتاجر والمحلات التجارية، يطلق على هذه الخدمة بأسم PAY وهي خدمة تتيح طريقة دفع قائمة على رمز الاستجابة السريع فتستطيع إجراء الدفعات المالية في أي متجر بسرعة فائقة عبر عرض الرمز الخاص بك في التطبيق للطرف الآخر ليقوم بتصويره وسيتم تلقائياً خصم إجمالي مبلغ الشراء من رصيد حسابك بسرعة فائقة وبأمان تام.

ميزة سحب بدون بطاقة على تطبيق بنكك:

يحتوي تطبيق بنكك الحديث 2022 على خدمة تساعدك في سحب اموالك من الصراف الآلي دون الحاجة الى بطاقة سحب ، فقط كل ماعليك فعله هو الذهاب الى أجهزة الصراف الآلي واستخدام خدمة OTP ، تستطيع الاستفادة من هذه الخدمة في حالة اردت جعل الآخرين يستلمون الاموال من الصراف الآلي دون الذهاب معهم ، فقط ترسلهم الى أقرب جهاز صراف تابع لبنك الخرطوم وسوف يتلقى المبلغ المالي الذي تقوم بتحديده في التطبيق ، او بامكانك الاستفادة منها أنت شخصياً وذلك في حالة نسيت أن تأخذ معك بطاقة السحب ورغبت في أخذ المال من الصراف الآلي.

مميزات تطبيق بنكك:

  1. برنامج mbok يمكنك ان تصل الى حسابك في كل وقت وفي كل مكان.
  2. تطبيق بنك الخرطوم يمكنك ان تقوم بتحويل الأموال بين حساباتك الخاصة وايضاً يمكنك القيام بتحويل الأموال بين حسابات اخرى بداخل بنك mbok.
  3.  يمكنك من خلال برنامج بنك الخرطوم أن تعيد شحن الموبايل المحمول وتقوم بشراء الكهرباء.
  4. يمكنك باستخدام تطبيق بنكك القيام بـ تحويل الأموال إلى مبلغ يصل 50,000 جنيه.
  5. يمكنك باستخدام تطبيق bank of khartoum أن تتحكم بـ بطاقات الصراف الآلي.
  6. يمكنك من خلال بنك الخرطوم خدمة العملاء ان تعيد شحن بطاقة بشائر للوقود.
  7. امكانية دفع الرسوم الجمركية وذلك من خلال خدمة الموبايل المصرفي بنك الخرطوم.
  8. امكانية الدفع بسهولة مع تطبيق بنكك الجديد عبر مسح رمز QR، يمكنك الدفع في أي متجر.
  9. يمكنك جدولة أوامر الدفع اسبوعيا او شهريا لاي حساب في بنك الخرطوم.

كيفية حماية معلومات حسابك البنكي:

يمكنك حماية معلومات حسابك من خلال النصائح التالية:

  • دائما قم باستخدام الموبايل الذي تثق به.
  • تأكد دائما  من تسجيل الخروج من تطبيق الموبايل المصرفي (بنكك) بعد الانتهاء من إجراء معاملاتك عبر الموبايل الخاص بك.
  • في حال تعرض معلومات حسابك للخطر الرجاء الاتصال فورا برقم مركز الاتصال لقفل حساب
  • الموبايل المصرفي في حالة الاشتباه بدخول غير مصرح.
  • لا تسمح لأحد بمعرفة كلمة المرور الخاصة بك.
  • لا تقم بفتح روابط أو مواقع غير معروفة أو استخدام تطبيقات غير موثوقة.

خدمات تطبيق بنكك:

  1. يمكنك معرفة رصيد حسابك ومراجعة  معاملاتك السابقة.
  2. حفظ الأموال في حساب خدمة برنامج بنكك.
  3. يمكنك السحب والإيداع من حساب رقم الموبايل .
  4. تحويل الأموال من حساب الموبايل الخاص بك إلى أي حساب موبايل اخر.
  5. شراء الكهرباء
  6. تسديد فواتير الموبايل ( أم تي إن , سوداني- دفع مقدم أو دفع أجل )
  7. تسديد رسوم مؤسسات التعليم العالي
  8. سداد اورنيك 15 الالكتروني
  9. يمكنك ترشيح  تطبيق بنكك– موبايل للعائلة والأصدقاء واكسب حتى مبلغ 1,500 جنيه شهرياً.

طريقة التسجيل في تطبيق بنكك موبايل:

عند دخول العميل بالنظام بغرض الحصول على الخدمة وإنشاء حساب إلكتروني بالنظام وبموافقته على كافة الشروط والأحكام يتم تسجيل العميل بالنظام ويكون هذا بمثابة إقرار منه بقراءة إطلاع العميل على الشروط والأحكام وعلمه بمحتواها وموافقته عليها.

ويجب أن يكون العميل من العملاء المسجّلين لدى أي من شركات الإتصالات المعتمّدة بجمهورية السودان ولديه شريحة وفق البيانات الشخصية الصحيحة، ويقر العميل عند التسجيل في الخدمة أنه مسّجل لدى شركة الإتصالات المعنية وفقاً للضوابط المعمول بها لدى الهيئة.

  1. إنشاء العميل لحساب إلكتروني بالنظام بغرض الحصول على الخدمة.
  2. حصول العميل على رمز التعريف الشخصي خاص به.
  3. أي متطلبات أخرى يحددها مقدم الخدمة من وقت لآخر.

طريقة إستخدام برنامج تطبيق بنكك الخرطوم:

  • عند موافقة تسجيل العميل بالنظام سوف يقوم العميل بإدخال رمز التعريف الشخصي الخاص بالعميل، ويلتزم العميل باتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة لحماية رمز التعريف الشخصي وهاتف العميل السيار وشريحة الخاصة بالعميل.
  • في حال قام العميل بتزويد طرف ثالث رمز التعريف الشخصي تكون المعاملات بالنظام قد تمت بصورة صحيحة ويكون العميل مسئولاً عن كافة المعاملات التي تتم عن طريق الطرف الثالث بواسطة الحساب الإلكتروني الخاص بالعميل دون أدنى مسئولية على مقدم الخدمة.
  • في حال فقدان العميل لهاتفه السيار و/أو تمّ الإستيلاء عليه بواسطة أي شخص ثالث، على العميل اتخاذ الإجراءات القانونية قفل الشريحة وفقاً للإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالة، ويكون العميل وحده المسؤول عن أي معاملات يتم إجراؤها في الفترة ما بين فقدان الهاتف السيار حتى يتم قفل الشريحة بواسطة شركة الإتصالات.

عند قبول طلب تسجيل الاشتراك بالخدمة وإتمام عملية التسجيل بنجاح، يمكن للعميل استخدام الحساب الإلكتروني الخاص بالعميل والإستفادة من الخدمة لإجراء المعاملات الآتية:

  • تحويل الأموال عبر النظام بإستخدام الخدمة من الحساب الإلكتروني الخاص بالعميل إلى حساب إلكتروني خاص بعميل أخر و/أو إلى طرف ثالث.
  • سداد فواتير الخدمات.
  • شراء الكهرباء عبر النظام.
  • سداد أورنيك 15.
  • الإستفسار عن الرصيد المتاح وحركة المعاملات التي تتم عبر النظام.
  • إذا تمّ إدخال رمز التعريف الشخصي أكثر من ثلاث مرات بشكل خاطئ سوف يتم تعليق الحساب الإلكتروني تلقائياً بالنظام وفي حال رغب العميل في إعادة تفعيل الخدمة يجب عليه الإتصال بمركز خدمة عملاء المشتركين التابع لمقدم الخدمة.

تحميل تطبيق بنكك آخر تحديث 2023:

النسخة : 4.41 لشهر سبتمبر 2022

حجم التطبيق 10 ميجا بايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى