الأخبار

البحرين تسمح لمواطني الدول الخليجية و حاملي التأشيرات الدخول لأراضيها

أعلنت السلطات البحرينية عن السماح بدخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، و حاملي التأشيرات الإلكترونية، و المؤهلين للحصول على تأشيرات عند الوصول، على أن يخضع جميع الركاب اختبار «PCR» على نفقتهم الخاصة عند الوصول، وأن يقوم الوافدون بعزل أنفسهم حتى ظهور نتيجة اختبار العينة.

وأوضح مصدر إعلامي يمثل مطار البحرين أنه في ضوء جهود فريق العمل الوطني لمكافحة فيروس كورونا تعلن حكومة مملكة البحرين عن الإجراءات المعدلة اعتباراً من يوم الجمعة (4 سبتمبر 2020).

وأشار المصدر أن الإجراءات المعدلة قضت باقتصار الدخول لمملكة البحرين على المواطنين البحرينيين، أو المقيمين، أو مواطني دول مجلس التعاون الخليجي الذين لا يحتاجون إلى تأشيرة، أو الركاب المؤهلين للحصول على تأشيرة عند الوصول، أو الركاب الذين يحملون تأشيرة إلكترونية صالحة، أو الدبلوماسيين، أو الأفراد العسكريين، أو طاقم شركة الطيران، أو حاملي الخدمة الرسمية، أو جوازات سفر الأمم المتحدة.

كما أوضح أنه سيعاد إصدار التأشيرات عند الوصول للمواطنين من الجنسيات المستحقة لها لتحديد الأهلية، مع إلزام جميع الركاب اختبار «PCR» (على نفقتهم الخاصة) عند الوصول، مع ضرورة أن يظل الوافدون في العزل حتى يتم تحديد نتيجة اختبار «PCR». 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى