رياضة

رسميا .. استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر بسبب فضيحة التحرش

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة في مصر استبعاد لاعب المنتخب عمرو وردة  خلال بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وأكد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر  أن عمرو وردة تم استبعاده من معسكر المنتخب بعد التشاور مع الجهازين الفني والإداري للفريق.

وأوضح لهيطة، أن القرار جاء بهدف الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز في معسكر المنتخب المصري الحالي الذي ينافس في البطولة القارية.

وانتشرت مقاطع مصورة مخلة لـ عمرو وردة في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي أدت بدورها إلى إتخاذ قرار تربوي من جانب مسؤولي المنتخب، اضافة لفضيحة ميريهان.

فحسب العديد من الصحف المصرية، فإن قرار استبعاد وردة جاء بعد الأزمة التي تفجرت داخل معسكر منتخب مصر عقب قيام عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان باتهام أربعة من لاعبي المنتخب المصري بالتحرش بها لفظيا من خلال حسابها الشخصي على “إنستغرام”.

ومن المقرر أن يستكمل المنتخب المصري بطولة الأمم الإفريقية بـ 22 لاعبا بعد استبعاد لاعب باوك اليوناني.

وتنطلق اليوم الاربعاء 26 – 6 -2019  فعاليات الجولة الثانية لدور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

ويلتقي منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت مصر باستاد القاهرة، فى قمة مباريات المجموعة الأولى.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثانى فى المجموعة الأولى بعد فوزه على زيمبابوي بهدف نظيف فى مباراة الافتتاح، بينما تتصدر أوغندا المجموعة بعد الفوز على الكونغو بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى، بينما تأتى الكونغو فى المركز الأخير.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى