تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق الماتش للبث المباشر ومشاهدة المباريات يحتوي على أكثر من 60 باقة و 539 قناة مستقرة ومتعددة في الجودات

تحميل تطبيق الماتش الذي يحتوي على أكثر من 60 باقة و 539 قناة مستقرة ومتعددة في الجودات.

تطبيق الماتش  يحتوي على قنوات عربية واجنبية مشفرة ومفتوحة رياضية وثقافية متنوعة.

يقدم  تطبيق الماتش خدمات البث لمشاهدة المباريات في الوطن العربي والدعم الفني للقنوات متوفر على مدار اليوم تحت الطلب، و هناك المزيد لاكتشافه غير القنوات داخل التطبيق.

يٌمكنك تطبيق الماتش من تجربة فريدة من نوعها في كرة القدم حيث يمكنك الوصول مع التطبيق لأدق تفاصيل وأبرز الأحداث

في جميع الدوريات العربية والافريقية والاسيوية والاوروبية والأمريكتين ( التطبيق يدعم جميع البطولات داخل هذه القارات والدول ).

ويحتوي التطبيق على عدة أقسام منها ( جدول المباريات , الدردشة , الاحصائيات , الاخبار , الفيديوهات ) , البرنامج محدث باستمرار لضمان تغطية واستمرار تحديث كل ركن من أركانه .

مميزات تطبيق الماتش :

– يمكنك التطبيق من متابعه جدول مباريات اليوم بشكل متكامل لجميع مباريات حول العالم فهو التطبيق الأكبر عربياً مع امكانية متابعة احداث لحظه بلحظه وتشكيل واحصائيات متكاملة و القنوات الناقلة، المعلقين،البطولة، الملعب , جدول المباريات شامل مباريات الأمس و مباريات الغد الى 5 ايام على مدار الأسبوع كما يشمل ( جدول مباريات طوال موسم بتحديد اليوم فقط ) أيضاً بالإضافة لتفاصيل المباراة .

– يحتوي التطبيق على ميزة رائعه الا وهي المفضلة حيث تحتفظ بكل دوريات مبارياتك في قسم مخصص لك ويمكنك العودة إليهم بمجرد تسجيلك للدخول في أي وقت ومن اي جهاز اخر .

– يحتوي تطبيق على قسم اخباري متكامل وقسم فيديوهات متميز والذي يمكنك الوصول من خلاله لابرز الاحداث اليومية كما يمكنك من تعليق ومشاركة مع اصدقائك من مختلف البلدان والبقاع.

– قسم احصائيات متكامل الاكبر والاوسع في الشرق الاوسط ! لن تفوت اي بطول بدون تعرف علي جدول مبارياتها او جداول ترتيب الخاصة بها .

تحميل تطبيق الماتش على الهاتف:

تحميل مباشر لهواتف الأندرويد : هنا

تحميل اندرويد من متجر جوجل: هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى