تحميل برامج هاتف

تحميل برنامج التنين بلس Al Dragon Plus لمتابعة القنوات الرياضية والمشفرة

 تحميل برنامج  التنين يوفر لك متابعة جميع القنوات العربية المشفرة بما في ذلك قنوات الرياضة مثل: بي إن سبورت وقنوات OSN.

كما يمكنك عبر تطبيق التنين متابعة  الأفلام العربية والاجنبية والمسلسلات  ومحطات الأفلام ومحطات الأطفال .

تطبيق التنين مجاني تمامًا وسهل الاستخدام، مع واجهة مباشرة غير مرتبكة، حجمه صغير لا يؤثر على الهاتف بأي شكل من الأشكال.

يتصل بتنزيل التطبيق في الجزء السفلي من المقالة برابط للتشغيل، ويعمل التطبيق بشكل مثير للإعجاب وبدون تدخلات حسب قوة الإنترنت، وقد تم تحديث التطبيق، وقام المهندسون بإضافة قنوات جديدة.

بالإضافة إلى التطبيق هذا التطبيق هو تحديث لتطبيق Dragon Plus المذهل، وهو من مجموعة mythical beast iptv، وهو تطبيق ذو عضوية مدفوعة IPTV.

مميزات تطبيق التانين بلس:

يحتوي التطبيق على أحدث شكل جديد، على العديد من النقاط البارزة التي جعلته ربما أكثر برامج تشغيل الوسائط المختلطة استخدامًا، وأهم هذه النقاط البارزة هي: يُسمح بتنزيل البرنامج، وواجهة البرنامج أساسية وسهلة الاستخدام، والبرنامج هو التكيف 1.0.1 لنظام Android. 

يمنح برنامج التنين IPTV المستقر الخاص به لأنه برنامج مدفوع الأجر. إنه يمنح القدرة على مشاهدة الأفلام غير المألوفة والعربية والترتيب على أجهزة Android على الويب.

ولعل أهم ما يميز برنامج التنين بلس هو أنه يتضمن الأحداث أثناء البث المباشر لمحطات الأقمار الصناعية، والأفلام، والتي يمكن للفرد من خلالها تسجيل البث المباشر للمحطة أو الأفلام أثناء المشاهدة. يحتوي التطبيق على قنوات beIN Sport مباشر المشفرة، بأهداف مختلفة من SD إلى 4K. 

يحتوي التطبيق على تمييز VOD، والذي يتم مشاهدته عند الطلب، حيث يمكن للمراقب اختيار الوقت الذي يحتاجه لمشاهدة محتوى الفيديو الصريح دون مشاهدة البث المباشر. يتم تصوير البرنامج بحجمه الصغير الذي لا يشغل مساحة كبيرة على أداتك. يمكن إضافة ما يقرب من 4000 قناة ومشاهدتها من خلاله، كما أنه يعرض المحتوى بأعلى جودة HD.

طريقة استخدام تطبيق التنين:

 نفتح البرنامج لاكتشاف الصندوق المكتوب فيه، أدخل رمز التشغيل، يقوم كل عميل بإدخال رمز البدء الخاص به، والذي يحصل عليه من المؤسسة ويتم تجنيده باسمه.

عند إدخال رمز البدء يفتح البرنامج لاكتشاف واجهة البرنامج التي تحمل عددًا كبيرًا من المحطات المشفرة التي يمكن الوصول إليها، والكثير من الأفلام والمسلسلات الرئيسية. أنت تختار المحطة التي تحتاجها وتشاهد القناة التي تحتاجها في الهدف الأعلى، ويمكنك مشاهدة الأفلام وترتيبها وتنزيلها على جهازك أيضًا. على أي حال يجب أن تكون حذرًا من أن رمز التشغيل مخصص لكل عميل فردي، ويجب ألا يستخدمه أكثر من فرد، أو استخدامه على أكثر من جهاز واحد، حيث سيؤدي ذلك إلى مطالبة المؤسسة بتقييد العميل في جميع الأوقات. أيضًا في حالة وجود شاشة رائعة تدعم ارتباط الويب، يمكنك توصيلها بهاتفك والاستمتاع بالمشاهدة على الشاشة بأفضل صورة صلبة.

تحميل تطبيق التنين على الهاتف:

حجم التطبيق : 65 ميجا بايت

تنزيل تطبيق التنين على الأندرويد apk :  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى