تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق وزارة التنمية الإدارية لتسهيل البحث عن احتياجات المسابقة 2022 في سوريا

تحميل تطبيق وزارة التنمية الإدارية لتسهيل البحث عن احتياجات المسابقة في سوريا اختصارا للوقت وتوفيرا للجهد المتقدمين حيث أعلنت وزارة التنمية الإدارية عن طرح تطبيق إلكتروني يتضمن دليل مراكز العمل التي تشمل احتياجات الجهات العامة الخاص بالمسابقة.

وكانت رئاسة مجلس الوزراء في سوريا أصدرت قراراً بتنظيم مسابقة للفئتين الأولى والثانية واختبار للفئات الثالثة والرابعة والخامسة في الجهات العامة للتعيين الدائم أو التعاقد المؤقت السنوي.

ويتضمن التطبيق الالكتروني دليل الوحدة التنظيمية لمراكز العمل، مكان العمل، المسمى الوظيفي، المؤهل العلمي أو المهني المطلوب، المهام المحددة لمركز العمل، عدد مراكز العمل.

ويعد التطبيق الإلكتروني بمثابة مرشد للمتقدم يمكنه من معرفة الشواغر الموجودة التي تتناسب مع احتياجات الجهات العامة وسوق العمل من جهة واختصاصات المتقدمين ومؤهلاتهم من جهة أخرى، كذلك يسهل عملية  وصول واختيار المتقدمين لرغباتهم بعد معرفة المنطقة الجغرافية لمكان العمل ونوع الوظيفة والشهادات والتأهيل العلمي المطلوب، وراعي الدليل التجديد والتنوع والشمولية في طرح الاحتياجات لكافة الفئات الوظيفية، وإضافة مراكز عمل جديدة لم تكن موجودة من قبل.

تحميل تطبيق وزارة التنمية الإدارية لتسهيل البحث عن احتياجات المسابقة:

تنزيل تطبيق التنمية الإدارية للأندرويد apk:  هنا

تنزيل تطبيق التنمية الإدارية رابط ثاني:  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى