ثقافة

هل ينوي الزواج أم مجرد علاقة تسلية وتمضية وقت ؟ مؤشرات تفيد في كشف نية الشاب بالعلاقة

الحب

 

هل جذبك بشخصيته الجذابة وكلامه الدافئ المعسول؟ هل طالت فترة تعارفكم دون أن يأخذ خطوات للارتباط الرسمي والنية الصالحة لـ الزواج؟ تساورك الشكوك تجاه علاقته بك وأنك من الممكن أن تكون نزوة أو فترة تسلية بحياته؟ تعال لتتعرف إلى علامات من الممكن أن تكشف لك صدق نواياه:

 

علاقة الحب

 

 

الاهتمام الزائد:

إذا وجدت أنه يهتم بأدق تفاصيل حياتك اليومية و أخبارك مثل سؤاله عن صحتك كل يوم وعن أمورك الخاصة والعامة فإن ذلك مؤشرًا جيدًا. لأن في طبيعة الإنسان عدم الاهتمام بتفاصيل الحياة وإضاعة الوقت في السؤال عن الآخر إلا إذا كان هذا الشخص صادق فعليًا في مشاعره تجاهك من خلال سؤاله ومتابعته لشؤون  حياتك مثل مرض أحد الأقارب أو المشاكل في العمل. سيبدأ اهتمامه بك منذ المرحلة الأولى في التعرف  سواء كان في العمل أو الجامعة أو مواقع التواصل و التعارف كموقع زركشات, وسيستمر هذا الاهتمام الحقيقي حتى بعد الزواج…

المكالمات الهاتفية:

من يبدأ بالاتصال في أغلب الأحيان هو أم أنت؟ هل يرد سريعًا على رسائلك ويتصل بك مرة أخرى إن كان مشغولا؟ إجابة هذه الأسئلة البسيطة من شأنها أن تدلك على قيمتك عنده وهل هو جاد بالزواج بك أم لا فإنه سيكون حريصا على الاتصال بك في أي وقت وسيكون حريصا على أن لا تغضبي من عدم الرد أو التأخير في الاتصال.

الدعم والمساعدة:

هل يقدم لك الدعم الكامل؟ هل إذا وقعت في مشكلة أو احتجت للمساعدة في بعض الامور مثل شراء جهاز ذكيًا جديدا أو الانتقال إلى مكان آخر للعيش فيه أو استشارة في أمر ما، إن كان هو الشخص الأول الذي يبادر للمساعدة دون طلب فهو جاد في العلاقة إلى حد بعيد فهذا يعني أنه يحرص على راحتك وسعادتك.

المستقبل:

إذا كان من العادي أن يتكلم معك عن المستقبل وأمور الحياة العادية المستقبلية وأن يشاركك في هذه الأمور ويخطط معك ويكون حريصا على إطلاعك على تحديثات حياته فإنه جاد في علاقته معك وفي رغبته في الزواج منك؛ إلى حد بعيد جدًا وأنه يريد أن يشاركك حياته المستقبلية وأن تكون له زوج/ زوجة فاطمئن!

في النور أم في الخفى

هذا من أهم الدلائل التي تظهر لك مدى صدق نواياه تجاهك وهي هل يعرفك على أصدقائه وعائلته وعلاقتكم في النور أمام الجميع؟ هل لا يمانع في الظهور معك في أي مكان دون تردد أو تفكير ؟ هل يفتخر بك ويعلم كل من يعرفه بعلاقتكم؟

إجابة هذه الأسئلة البسيطة ستطمئن كثيرا على مستقبلك مع هذا الشخص ولكن بالتأكيد ليست دليل كاف و جازم فلكل رجل طباعه الخاصة و مكنوناته التي من الصعب معرفتها بدقة .

 

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى