نتيجة الصف التاسع 2017 برقم الاكتتاب في سوريا – نتائج التاسع التعليم الأساسي 2017 عبر موقع وزارة التربية السورية حسب الأسم بالتعليم العام والشرعي

29 أكتوبر 2023
نتيجة الصف التاسع 2017 برقم الاكتتاب في سوريا – نتائج التاسع  التعليم الأساسي 2017 عبر موقع وزارة التربية السورية حسب الأسم بالتعليم العام والشرعي

 

حددت وزارة التربية يوم الأربعاء الساعة الثانية عشرة ظهراً موعداً لإصدار نتائج شهادة التاسع التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية دورة عام 2017. 

 

اقرأ أيضا:

نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية في سورية دورة 2020

 

وتقدم نحو 270 ألف طالب وطالبة لامتحانات شهادة التعليم الأساسي التاسع موزعين على 2100 مركز امتحاني في المحافظات في الفترة ما بين ال 14 والـ 28 من أيار الماضي.

 

  نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية دورة 2017:    هنا 

 

اقرأ أيضا:  نتائج التاسع 2018 في سوريا ، نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية في سورية دورة 2018

 

نتائج الصف التاسع 2017 بسوريا – سوف نتعرف على نتيجة الصف التاسع بمرحلة التعليم الاساسي عبر موقع وزارة التربية والتعليم بدولة سوريا للعام الدراسي الحالي 2017 أخر العام، حيث أقترب موعد ظهورنتائج الصف التاسع وسط حالة من الترقب والقلق تنتاب جميع طلبة وطالبات الصف التاسع وأولياء أمورهم من اجل معرفة النتيجة التي بات ظهورها قريباً للغاية وسنكون معكم عبر موقعنا بمتابعة النتيجة أول بأول.

 

وقد انتهت منذ أيام اختبارات الطلاب وقاموا بتأدية الامتحانات في جميع المواد الدراسية، والآن الجميع في انتظار نتيجة الصف التاسع للعام الراسي الحالي 2016/2017 بسوريا وذلك ضمن مرحلة التعليم الأساسي، وسوف نقوم بوضع لكم كافة أخبار نتيجة التعليم الأساسي بسوريا ورابط النتائج لنتيجة شهادة الصف التاسع بسوريا حتي ظهور النتيجة خلال ساعات وهو المتوقع أن يحدث.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.