فن

غيرة زوجة تيم الحسن وفاء الكيلاني تُبعد نادين نجيم عن “الهيبة”

 

بعد نجاح مسلسل “الهيبة” خلال موسم رمضان الماضي، بتحقيق نسبة مشاهدة عالية في الدول العربية، اتفق صناعه على تقديم جزء جديد من المسلسل في رمضان 2018، إلا أنه فجأة ومن دون مقدمات، اعتذرت الممثلة نادين نجيم عن عدم استكمال الجزء الثاني، رغم ارتباطها بتعاقد مع شركة “الصباح” المنتجة للعمل. 

 

وأرسلت نادين خطابًا لشركة “الصباح”، أعلنت خلاله اعتذارها عن عدم المشاركة فى العمل، ورغم الشائعات التي ترددت أن السبب الرئيسي يرجع إلى رغبة نجيم في الظهور بأعمال مختلفة للمشاهد.

وعلمت أحد الصحف المصرية من مصادرها أن الجزء الأول من المسلسل يعد التعاون الأخير بين تيم الحسن ونادين نجيم، التي اتخذت قرارًا بعدم التعاون مع تيم مجددًا في أي عمل. وقالت المصادر إن زواج تيم الحسن من الإعلامية وفاء الكيلاني كان بمثابة المسمار الأول في نعش انفصال تيم ونادين فنيًا، إذ اشتعلت غيرة وفاء من نادين أثناء تصوير المسلسل، نظرًا لمشاهد الحب التي تجمع بين تيم ونجيم، خاصة أن وفاء حضرت بعض أيام التصوير بمرافقة زوجها، وطالبت تيم بالتخفيف من حدة هذه المشاهد وهو ما نقله تيم بالفعل إلى مخرج العمل سامر البرقاوي، فاعتبرت نادين ذلك إهانة لتاريخها الفني، خاصة بعد تقليص دورها عن المكتوب في الورق وحذف بعض مشاهدها لصالح تيم.

وحاول الطرفان إخفاء هذه المشاكل أثناء التصوير، خاصة أن الترويج للمسلسل جاء متأخرًا، ففضلا عن عدم تسريب الحقيقة للجمهور، حتى لا يؤثر ذلك على نسب مشاهدة العمل، الذي ما إن انتهى عرضه حتى أكدت نادين أنها لم تكن راضية عن دورها في “الهيبة”، ووجدت أن مصلحتها تقتضي أن تثبت أنها نجمة بعيدًا عن وهج نجومية تيم.

ناقش هذا الموضوع و غيره عبر زركشات 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى