تحميل برنامج أدوبي أفتر أفكت 2020 Adobe After Effects cc الشهير لتحرير الفيديو

29 أكتوبر 2023
تحميل مجانيأدوبي انميت adobe animate

 

 

تحميل برنامج أدوبي أفتر أفكت 2020 ، Adobe After Effects ، لتعديل و انشاء الفيديو و اضافة التأثيرات على الأفلام و المقاطع و صناعة الفيدوهات المتحركة .

 

وصف عمل البرنامج: برنامج ذو قياسات عالمية لتحرير الفيديو و اضافة تأثيرات بصرية و سمعية، يدب الحياة في الصور الثابتة.

 

برنامج أدوبي أفتر أفكت سي سي 2020 للكمبيوتر:

 

برنامج أفتر إفكتس هو برنامج احترافي لتعديل الفيديو ، وهو يشبه برنامج الفوتوشوب بشكل كبير من حيث الواجهة حيث يحتوي برنامج After على نفس القوائم وعدد كبير من النوافذ والأدوات المشابهة فإذا كانت تمتلك خبرة ولو بسيطة في التعامل مع برنامج الفوتوشوب فلن تواجه أي مشكلة في تعلم برنامج افترافكت في فترة قصيرة.

 

يعتبر أفتر أفكت الأفضل في صناعة الأفلام الرقمية وذلك بقدرة كبيرة في التعامل مع ملفات الفيديو بمختلف صيغها وأشكالها بالإضافة إلى أن الأفتر أفكت يعمل على أي جودة ممكنة قد تتجاوز 4K ولكن عليك أن توفر جهاز قوي لتشغيل هذا البرنامج حيث يتطلب برنامج ادوب افتر أفكت للكمبيوتر آخر إصدار إمكانيات قوية بعض الشئ وخصوصاً كارت الشاشة أو معالج الرسوميات حيث يعتمد برنامج الأفتر أفكت أو أي برنامج  تعديل فيديو عموما على وجود إمكانيات قوية في الجهاز الذي يعمل عليه وذلك لأنه يتطلب معالجة عدد كبير من الإطارات في الثانية الواحدة.

 

 

تحميل ادوبي أفتر أفيكت :

 

النسخة : 17.1.0.72

الحجم :  1.8 جيجا بايت

التحميل للويندوز أنظمة 64 بت

 

تنزيل البرنامج:  هنا 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.