تحميل برنامج أدوبي أير ، Adobe Air لتطوير تقنيات الويب

29 أكتوبر 2023
تحميل مجاني adobe air

 

تحميل برنامج أدوبي أير Adobe Air

 

 برنامج أدوبي أير اصدار 30.0.0.107،  برنامج يتيح للمطورين استخدام تقنيات الويب من أجل إنشاء تطبيقات الإنترنت.

 

حجم التطبيق 10,75 ميغابايت، لأنظمة ويندوز

 

سمح برنامج Adobe AIR لجميع المطورين من إنشاء و عرض برامج الانترنت الفعالة علي سطح المكتب . حيث يسمح للمستخدمين من تطوير برامج انترنت باستخدام HTML و XML و JavaScript و FLEX . و بالإضافة الي ذلك , فهي لم تعد تقتصر علي ما هو متوفر في مكتبة ادوبي . و باستخدام هذا البرنامج , يمكن للمستخدمين الوصول الي العديد من برامج الانترنت الفعالة من خلال سطح المكتب . و تتطلب تلك البرامج ذاكرة بسيطة كما و يتضمن البرنامج علي رسوم متحركة بسيطة . و تتميز بسرعة تشغيلها فلا تعمل علي إبطاء أداء الجهاز عند عملية التصميم .

 

ويقدم هذا البرنامج حرية إبداعية كاملة و التي تعتبر مهمة لجميع المصممين . و هو يعتبر البرنامج الأمثل لجميع المطورين الذين يساهمون بتطوير العديد من برامج الانترنت المفيدة . و يعتبر برنامج Adobe Showcase Gallery مثلا علي احد البرامج التي تم تصميمها بفعل هذا البرنامج . كما يجري تطوير أداتين احدها تخص توتير و الاخري تخص البحث عن الأفلام . فمن خلال هذا البرنامج يمكن للمطورين تصميم برامج رائعة تفوق الخيال .

لتحميل البرامج قم بالدخول للرابط ثم اضغط على تخطي الإعلان SKIP AD فيتحمل لديك البرنامج على الجهاز المخصص للتحميل ، معظم البرامج يأتي معها كراك قم بقراءة الملفات المرفقة و نفذها بدقة.

free download التحميل من هنا

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.