تحميل برنامج Adobe Illustrator CC 2018 “اليستريتر” للتصميم كامل مع التفعيل

29 أكتوبر 2023
تحميل Adobe Illustrator

 

تنزيل ادوبي اليستريتور Adobe Illustrator CC 2018

يتوافق Adobe Illustrator مع احتياجات المتخصصين في مجال برامج الرسم الاتجاهي. وهو يزودك بكل الأدوات التي تحتاجها في التصميم الاحترافي والعمل الفني.

حجم ملف التحميل : 2,21 غيغابايت

صيغة ملف التحميل : Rar

 

ويستخدم برنامج Adobe Illustrator  الجديد نفس نمط الواجهة التي تستخدمها البرامج الأخرى في مجموعة Adobe، وهي: إطار واضح مبسط يحتوي على أشرطة أدوات أساسية وأطر متداخلة ودعم للمستندات المبوبة، والتي تتيح لك العمل في مشروعات متعددة في نفس الوقت.

Adobe Illustrator هو البرنامج المثالي لكافة أنواع التصميمات. وسواء كنت مصمم ويب محترف أو فقط تريد إنشاء ملصق وبعض الدعوات لحفلة صديق، فإن حسك الإبداعي سوف تعززه المجموعة الرائعة من أدوات الرسم في برنامج Adobe Illustratorr، والفرش وأدوات معالجة الألوان والتأثيرات التدرجية، هذا إلى جانب المجموعة الكبيرة من أدوات الفلترة والتأثيرات الخاصة، والتي يمكنك من خلالها إضافة اللمسات الأخيرة على الرسومات الخاصة بك.

وكما هو الحال مع أي برنامج رسومات اتجاهية، فإن برنامج Adobe Illustrator feels يبدو معقدًا بعض الشيء بالنسبة للمستخدمين المبتدئين: فأشرطة الأدوات مليئة بالأيقونات الغريبة والعديد من الوظائف والميزات الجديدة التي يتعلمها المستخدم. ولحسن الحظ، فإن البرنامج يضم مجموعة كبيرة من النماذج التي يمكنك استخدامها للبدء، بالإضافة إلى جزء خاص بالتعليمات والذي تجد فيه إجابة على أي استفسارات أو مشكلات.

Adobe Illustrator هو برنامج متكامل مع كل برامج Adobe الأخرى (مثل Adobe Photoshop وAdobe Dreamweaver)، وهو الأمر الذي يجعلك تعمل بشكل أكثر كفاءة إذا كانت لديك خبرة باستخدام برامج Adobe.

Adobe Illustrator هو المرجع الذي يمكنك الاستفادة منه عندما يتعلق الأمر بالتصميم والرسومات الاتجاهية. وهو يضم مجموعة رائعة من الأدوات وأدوات الفلترة والتأثيرات التي تتكامل بشكل رائع مع تطبيقات Adobe الأخرى.

 

تحميل ادوبي اليستريتور:   هنا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • غير معروف
    غير معروف منذ 5 سنوات

    شكرا لكم