عشر تطبيقات للهاتف الجوال لاغنى لك عنها بعام 2018 ، للاندرويد و الآيفون

تطبيقات جوال

 

تأتي الهواتف النقالة هذا الأيام ببرامج و تطبيقات بشكل افتراضي تقوم بالعديد من المهام ، كالتصوير وكتابة الملاحظات و تصفح البريد و الانترنت و التواصل مع الأصدقاء و غيرها الكثير ، لكن العديد من هذه التطبيقات الافتراضية تكون تجارية و لا تلبي الطموح،  لذلك نضع بين أيديكم عشر تطبيقات متطورة جدا عن معظم التطبيقات الافتراضية الموجودة على الهواتف سواء الأيفون أو الأندرويد ، و لاغنى لأي هاتف عنها بعام 2018  ما هي هذه التطبيقات ؟

 

GRAMMARLY KEYBOARD

 

 

 

 

 

حاليا فقط مع أنظمة الـ ios و قريبا جدا مع الاندرويد، البرنامج الأشهر لتصحيح الأخطاء القواعدية بالانجليزية بشكل فوري و دقيق جدا، مع ميزة النطق الصحيح للكلمة.

 

 

IFTTT

 

 

 

 

 

تطبيق IFTTT يرمز الى  If This, Then That ، تطبيق أكثر من رائع يمكنك من ربط كل حساباتك و أجهزتك لتعمل مع بعضها البعض ، مثلا إذا أتتك مكالمة على جهاز هاتف بالمنزل و انت تحمل جهاز ثاني بالعمل تأتيك رسالة على البريد الالكتروني أو بأي طريقة تحددها تنبهك على ذلك، أو إذا قمت بمشاركة صورة على إنستغرام أو فيسبوك يقوم بحفظها مباشرة على حسابك التخزيني في دروب بوكس أو جوجل درايف.

 

 

MAGISTO

 

 

 

 

 

برنامج مجاني جميل جدا لصناعة الأفلام و مشاركتها بمزايا قد لا تجدها بكثير من البرامج المدفوعة .

 

MICROSOFT OUTLOOK

 

 

 

 

 

إن كان مفتاح النجاح هو التنظيم ، فإن مفتاح تنظيم اتصالاتك و بريدك الالكتروني في عالم التكنولوجيا هو تطبيق MICROSOFT OUTLOOK الغني عن التعريف ، و الذي لم يستطع أي تطبيق آخر منافسته على مر الزمان .

 

QUIP

 

 

 

 

 

تطبيق احترافي لكتابة النصوص و الجداول خاص للجوالات  ، يضاهي أقوى تطبيقات الكتابة بالحفظ و المشاركة و معالجة الكلمات و يتفوق عليها أيضا .

 

SLEEP CYCLE

 

 

 

 

 

هذا التطبيق هو منبه للاستيقاظ ، لكن يعمل دون أن تحدد له وقت ، كيف ذلك ؟!! نعم انه يقيس تحركاتك أثناء النوم و يحدد بدقة ساعتك البيولوجية و يوقظك على هذا الأساس!

 

TELEGRAM MESSENGER

 

 

 

 

 

ماسنجر التلغرام ، الذي يتمتع  بمزايا تجعله الأفضل بفئته من إنشاء المجموعات الاخبارية و القنوات و الانضمام اليها ، الى مكالمات الصوت و المحادثات الكتابية المشفرة ، الى نقل الملفات الكبيرة و الكثير الكثير من المزايا.

 

 

VSCO

 

 

 

 

 

تطبيق  تصوير يستحق التجربة ، يمكنك من أخذ الصور بالعديد من المزايا الإضافية مع امكانية التعديل على الصور الملتقطة مباشرة واضافة الفلاتر إليها .

 

DASHLANE

DASHLANE

 

 

 

 

 

تطبيق رائع لتنظيم كلمات السر لحساباتك، كما يقوم بتوليد كلمات سر قوية جدا و حفظها بشكل أوتوماتيكي ، حيث يمكنك إدارة كل كلمات سر حساباتك بواجهة سهلة و مريحة.

 

GOOGLE PHOTOS

google photos

 

 

 

 

برنامجمتكامل  لعرض الصور وتنظيمها من غوغل، يغنيك  عن برنامج الاستوديو الافتراضي مع الجهاز، ميزات عديدة من سهولة البحث إلى الربط الآني للصور وتخزينها مع حسابك بجوجل.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *