الإعلامية لجين عمران عبر انستغرام تنصح الفتيات: “لا تخجلوا من الظهور بنفس الملابس في مناسبات عدّة”

لجين عمران

أكّدت لجين عمران أنها لا تخجل من الظهور بنفس الملابس في مناسبات عدّة، موجهة نصيحة من ذهب لجمهورها وخصوصاً السيدات.

كتبت لجين عمران رسالة مطوّلة عبر صفحتها على الانستغرام، جاء فيها:

“نفس البنطلون الظهر لبسته بشكل رسمي في إجتماع عمل ..المغرب كان عندي مشوار للسوق فغيرت بس القميص و استبدلته بتيشرت و الصوره الي في النص من لقاء تلفزيوني عام 2015”.

 

.. 😃☝️☝️☝️نفس البنطلون .. الظهر لبسته بشكل رسمي في إجتماع عمل .. المغرب كان عندي مشوار للسوق فغيرت بس القميص و إستبدلته بتيشرت .. و الصوره الي في النص من لقاء تلفزيوني عام 2015 .. الخلاصة :- .. – ممكن نكرر لبس القطعة و نصور فيها مليون مره ( مو عيب و لا حرام و لا فيه ضرر لأي شخص ) في النهاية شريناها بفلوس 😊 .. 🚫هذا الكلام طبعا موجه للسيدات و البنات الي يستحوا يعيدون لبس ملابسهم خوفا من إنتقادات ((صغيرات العقول)) 🗣🗣🗣👎 .. – ممكن نستغل نفس القطعة و نلبسها في أكثر من مناسبة مختلفة بمجرد إننا نغير تركيبة القطع حسب المناسبة .. – و أهم نقطة ( اللبس ذوق خاص فيكم ) لا تشغلوا بالكم برأي الناس هل بيعجبهم أو لا !! لأن مستحيل يتفق الكل على ذوقك و لبسك المهم أنتو يعجبكم و مريحكم و ما يخدش الحياء العام .. .. و ما عدا ذلك ملبوس العافية كل شي تلبسوه حلو و اذا شخصيتكم حلوه بيحلى اللبس أكثر و أكثر 😉 .. مساكم حب و راحة بال

A post shared by Lojain omran 🇸🇦 (@lojain_omran) on


 

تابعت: “الخلاصة :-ممكن نكرر لبس القطعة و نصور فيها مليون مره ( مو عيب ولا حرام و لا فيه ضرر لأي شخص ) في النهاية شريناها بفلوس هذا الكلام طبعا موجه للسيدات و البنات الي يستحوا يعيدون لبس ملابسهم خوفا من إنتقادات ((صغيرات العقول)) ممكن نستغل نفس القطعة و نلبسها في أكثر من مناسبة مختلفة بمجرد إننا نغير تركيبة القطع حسب المناسب و أهم نقطة ( اللبس ذوق خاص فيكم ) لا تشغلوا بالكم برأي الناس هل بيعجبهم أو لا !! لأن مستحيل يتفق الكل على ذوقك و لبسك”.
ختمت الإعلامية السعودية رسالتها قائلة: “المهم أنتو يعجبكم و مريحكم و ما يخدش الحياء العام و ما عدا ذلك ملبوس العافية كل شي تلبسه حلو و اذا شخصيتكم حلوه بيحلى اللبس أكثر و أكثر مساكم حب و راحة بال”.

Leave a Reply

Your email address will not be published.